الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الزمالك: يواصل عروضه الضعيفه ويهزم طنطا يهدف دون رد

- Advertisement -

حقق فريق الكرة الأول بنادي الزمالك فوزا على نظيره فريق طنطا بهدف دون رد فى اللقاء الذى اقيم على ملعب بتروسبورت في إطار الجولة التاسعة بالدوري الممتاز، وأحرز هدف اللقاء الوحيد شيكابالا من ضربة جزاء.

بدأ اللقاء بمرحلة جس النبض وأرسل حسنى فتحى كرة طويلة من خلف دفاعات فريق طنطا ويفشل شيكابالا فى اللحاق بها لتصل الى حارس المرمى وتعرض ستانلى للإعاقة فى منتصف الملعب ليشهر حكم اللقاء البطاقة الصفراء إلى محمود مسعود لاعب طنطا

وسيطر فريق الزمالك على منتصف الملعب ونجح الثنائى شيكابالا وستانلى فى تشكيل خطورة حقيقية على دفاعات فريق طنطا وشن هجمات متتالية على مرمى المنافس.

وحصل نادى الزمالك على ركلة جزاء فى الدقيقة 33 اثر احتكاك مدافع فريق طنطا بايمن حفنى واحرز شيكابالا فى الدقيقة 34 الهدف الاول للمارد الابيض.

- Advertisement -

وينقذ أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك مرماه فى الدقيقة 40 إثر تصديه لتسديدة رأسية قوية من احد مهاجمى فريق طنطا ليبعدها ببراعة إلى ضربة ركنية.

وكاد شوقى السعيد فى الدقيقة 48 ان يحرز هدف التعادل فى مرماه اثر اصطدام الكرة بقدمه داخل منطقة الجزاء ليتصدى لها ببراعة احمد الشناوى حارس الزمالك.

وتغاضى حكم اللقاء عن احتساب ركلتى جزاء فى الدقيقتين الـ 50 و52 اثر احتكاك مدافعى الزمالك بلاعبى طنطا داخل منطقة الجزاء.

واشهر عبدالعزيز السيد حكم اللقاء البطاقة الحمراء للاعب طنطا محمد جوده بداعى التمثيل للحصول على ركلة جزاء اثر احتكاكه باحد مدافعى الزمالك وسقوطه على داخل منطقة الجزاء وسدد دونجا قذيفة صاروخية من امام منطقة الجزاء لتعلو العارضة.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق