بالفيديو | ارتفاع قتلي “أتوبيس أقباط المنيا” والصحة تدفع بـ “50 سيارة إسعاف”.. واليكم التفاصيل الكاملة …

أوضح الدكتور خالد مجاهد المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه تم الدفع بـ50 سيارة إسعاف إلى محافظة المنيا من أحل نقل المصابين إلى معهد ناصر، مشيرا إلى أنه جميع الإصابات هي بطلق ناري في القدم، وحالة واحدة في البطن، موضحا أنه تم تجهيز جميع الاستعدادات اللازمة بمعهد ناصر لتلقي المصابين.

كما كشف  المتحدث باسم وزارة الصحة، عن عدد ضحايا الحادث الإرهابي الواقع صباح اليوم الجمعة حيث تم إطلاق النار على أتوبيس في طريقه للمنيا صباح اليوم الجمعة، حيث أكدت وزراه الصحة أن عدد الوفيات ارتفع ليسجل 24 شخص، كما ارتفع عدد المصابين ليبلغ 27 شخص.

وأضاف المتحدث باسم وزارة الصحة، أنه فور تلقي الوزارة البلاغ تم إرسال عدد كبير من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، مشيرا إلى أنه تم نقل جميع الجثث والمصابين  مستشفى مغاغة والعدوة، وأكدت وزارة الصحة أنه تم رفع حالة الاستعداد القصوى في معهد ناصر، تمهيدا لنقل المصابين وتلاقيهم الإسعافات اللازمة.

 

وتجدر الإشارة إلى أنه أجهزة الأمن، إخطارا بقيام مجهولين بإطلاق النار على أتوبيس رحلات في طريقة لدير الأنبا صموئيل بمغاغة شمال المحافظة المنيا، صباح اليوم، ومن جانبه أصدر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، أومره بسرعة ضيط الجناة وتوفير الرعاية اللازمة لجميع المصابين، كما تقدم بالتعازي لأسر المتوفين.

لمشاهدة الفديو :

https://youtu.be/9DZPCxdVwig

Related posts

Leave a Comment