اسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة 26 ماي 2017 وإقبال شديد على الشراء …

يعتبر موضوع سعر الذهب اليوم في موقعنا الاخباري “الجمهورية اليوم دوت كوم” من المواضيع الخدماتية التي ننشرها من اجل خدمة زوارنا في الحصول على اخر تغيرات اسعار الذهب اليوم في مصر بكل المحافظات بالعملة المحلية الجنيه المصري والاجنبية الدولار الامريكي، بحيث يتم تحديث الاسعار كل منتصف اليوم من أجل مواكبة التغيرات لحظة بلحظة.

ارتفاع سعر الدولار في البنوك يعني ان اسعار الذهب في محلات الصاغة ستعرف نوعا من الارتفاع، فالمعدن الاصفر قيمته مرتبطة بتغيرات العملة الامريكية بالبنوك والسوق السوداء، و انخفاضه هو تبشير بانخفاض كل عيارات الذهب.

سعر الذهب اليوم الجمعة

أسعار الذهب اليوم عيار 21

من أكثر العيارات تغيرا في أسعارها على مدار العيار هو عيار 21، وقد سجلت تعاملات اليوم الصباحية والمسائية حالة من الاستقرار في الرقم بحيث بلغ سعر الجرام الواحد من عيار 21 مبلغ 630 جنيه مصري.

أسعار الذهب اليوم عيار 18

يعتبر عيار 18 من العيارات الأكثر تداولا في كل محافظات جمهورية مصر العربية، فرغم ضعف السياحة في البلد إلا أن عيار 18 يعرف ارتفاعا في بعض الايام، وعن تعاملات اليوم فقد سجل سعر الجرام اليوم 540 جنيه للجرام الواحد.

أسعار الذهب عيار 24

أقل العيارات تداولا في سوق المعدن الاصفر بمصر فهو عيار 24 بسبب ارتفاع سعره مقارنة مع باقي العيارات، كما انه يتكون ببريق و لمعة مختلفة، مما يجعله مفضل لدى الغالبية الراغبة في شراء الذهب، وقد سجل العير سعر الجرام الواحد ثمن 620 جنيه.

يفضل الكثير من الراغبين في إستثمار أموالهم بهامش ربح مهم او ضعيف او الحفاظ على أموالهم دون خسارة في شراء الذهب والإحتفاظ به، والبعض يحتكره، وحسب دراسات عالمية اقتصادية فإن الذهب هو الملاذ الوحيد الآمن للإستثمار بعد العقار.

يعرف الذهب في فصل الصيف اقبال كبير في الشراء من قبل المواطنين المصريين بسبب تكاثر حفلات الزواج التي يؤخرونها حتى هذا الوقت من السنة التي تكون فيه كل العائلات في عطلة وقادرة على حضور الحفل دون أي قيود، ومن المتوقع وتزامنا مع هذا الفصل فإن الاسعار ستعرف نوعا من الإنخفاض التدريجي.

Related posts

Leave a Comment