بالصور : الإسماعيلية تواصل تنفيذ حملاتها لازالة ورفع التعديات والمحافظ ومدير الأمن على رأس الحملات .

الإسماعيلية – محمود الدريس
تستمر لليوم الثانى على التوالى من بدء المعركة التى تخوضها الحكومة لاسترداد الأراضى المنهوبة والمتعدى عليها من أملاك الدولة وتنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى والمهندس شريف اسماعيل رئيس مجلس الوزراء بشأن التعامل بكل حسم مع ملف استرداد أراضى الدولة وتنفيذ خطة الدولة بشأن الحفاظ على الرقعة الزراعية وحماية املاك الدولة والتصدى بكل حسم لأى صورة من صور التعديات والضرب بيد من حديد على يد كل من يحاول سلب أى شبر من أملاك الدولة وفرض سيادة القانون واستعادة هيبة الدولة ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏طفل‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

قام اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية يرافقه اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية ونائبه اللواء محمد أبو الدهب وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز الاسماعيلية على رأس حملة مكبرة تضم عناصر من القوات المسلحة والشرطة والأجهزة الأمنية والتى قامت بشن حملة مكبرة بمنطقة على عيد التابعة لقرية نفيشة بمركز ومدينة الاسماعيلية لرفع وازالة التعديات الواقعة على مساحة اجمالية قدرها 2000 مترا مربعا من أملاك الدولة وقيام المتعدين عليها بالبناء لعدد 15 منزلا بالطوب الأبيض والحجارة والبوص والعششش وقد تم اخلاء هذه المنازل من قاطنيها وحصرهم بالأسم والرقم القومى واتخاذ الاجراءات الفورية لازالة التعديات وتسويتها بمستوى سطح الأرض ورفع كافة المخلفات واتخاذ الاجراءات اللازمة لبحث ودراسة الوضع الاجتماعى لهذه الأسر ودراسة مدى أمكانية تدبير وحدات سكنية بديلة لهم بمشروعات اسكان الأسر الأولى بالرعاية وذلك مراعاة للبعد الاجتماعى ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏8‏ أشخاص‏، و‏‏‏طفل‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

ومن جانبه أكد محافظ الاسماعيلية على أنه لن يسمح بأى حال من الأحوال بعودة أى شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة مرة آخرى . .

وعلى الجانب الاخر أكد مدير أمن الاسماعيلية على المضى قدما فى الاستمرار فى تنفيذ حملات الازاله ورفع كافة الاشغالات لجميع التعديات والمخالفات اولا بأول بالتعاون والتنسيق التام مع القوات المسلحة ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏سماء‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏7‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏نظارة شمسية‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏5‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏سماء‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏لا يتوفر نص بديل تلقائي.

Related posts

Leave a Comment