للمرة الثانية بالشرقية: سيدة تعرض طفلها للبيع ليعيش إخوته الآخرين أمام مبني المحافظة, واخر يبيع كليته..

يبدو أن مواطنى محافظة الشرقية قد اتفقوا على اتباع أسلوب واحد فى التعبير عن غضبهم من مشاكل الحياة وتكاليفها الصعبة فمنذ يومين قام أحد المواطنين بالاحتجاج بنفس الطريقة حيث رفع أمام ديوان عام محافظة الشرقية لافتة وكتب عليها “خبر عاجل.. أريد بيع كليتى للحصول على سكن لأولادى .. عبد الله رمضان على وعليها رقم تليفونه” وقد حاول المسئولين بمحافظة الشرقية الاتصال بهذا الشخص لحل مشاكلة ولكن تليفونه كان خارج الخدمة دائماً.

وبعد أن فاض بهم الكيل من قسوة الحياة وصعوبتها فى ظل حالة غلاء المعيشة، حيث قامت إحدى السيدات اليوم الأربعاء 17 مايو 2016 بالجلوس أمام ديوان عام محافظة الشرقية وبجوارها أطفالها وتضع أمامها لافتة كتبت عليها “أريد بيع طفل ليعيش أخوته الآخرين”، وقد تداولت هذه الصورة بشكل سريع من خلال مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الإلكترونية.

وقد تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعى مع صورة السيدة التى تعرض طفلها للبيع من أجل أن يعيش إخوته الآخرين، فالبعض عارض الفكرة وأكد بأنها أسلوب جديد للتسول، وعرض البعض الآخر استعداده للتكفل بهذه السيدة ودفع مبالغ مالية لمساعدتها، وندد البعض بالحالة المأساوية التى يعيش فيها المواطنين من أبناء الشرقية لدرجة أن البعض يفكر فى بيع جزء من جسده، والبعض الآخر يفكر فى بيع أحد أولاده. لدرجة ان احد الاشخاص رفع لافته يعلن عن بيع كليته للحوجه الشديدة.

900x450_uploads,2017,05,15,6d87b417d2

Related posts

Leave a Comment