شاهدبالفيديو.. قبلات بين شاب وفتاة في الطريق العام تثير ضجة السوشيال ميديا وهاشتاج “#سربوت_يبوس_طالبه_متوسط”

تصدر هاشتاج “#سربوت_يبوس_طالبه_متوسط” لإدانة ما جاء بالمقطع، وتفاعل على هذا الهاشتاج أكثر من 50 ألف مستخدم في ساعات قليلة من نشره، على موقع التدوين العالمي “تويتر”، والذي عرض مقطع الفيديو المصور، وأيضا:

حيث كل يوم ويطالعنا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشيء جديد، يكشف حقائق لم نكن نعرفها، ويفضح فسادا استشري في مجتمعنا العربي، باتت الكاميرات تكشف لنا حقائق، وأشياء غامضة، وربما قضايا لولا الكاميرات لم نكن نعرف من هو مرتكبها، ففي المملكة العربية السعودية، تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مقطع مصور لشاب وفتاة يتبادلان القبلات الساخنة في أحد الشوارع بالمملكة.

وأثار مقطع الفيديو المصور، الذي يظهر فتاة وشابا يتبادلان القبلات الساخنة في أحد شوارع المملكة وأمام المارة دون أي حياء يذكر، غضب واستياء شديدين لدى مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية.

وكان المقطع المصور، الذي وثقه أحد المارة بكاميرا الموبايل خاصته، يعرض طالبة ترتدي النقاب وتقف بجانب سيارة متوقفة تتحدث مع شخص موجود داخلها، قبل أن تدخل رأسها من نافذة السيارة وتقبله، لاسيما مرور سيارات أخرى وطالبات بالقرب منهما وهي مستمرة في تقبيل الشاب داخل السيارة.
#سربوت_يبوس_طالبه_متوسط اقلّها كان احترمتي وتذكرتي الشيب اللي براس ابوك ولحيته واللي تعبب فـ تربيتك تجزينه بهالفعل الوقح!!! الله لا يبلانا.

لكن كان للبعض الذي لم ينتقد المقطع المصور رأي آخر؛ حيث رجح عدد من المغردين أن يكون الشخص الموجود داخل السيارة هو أحد أقارب الطالبة، وليس حبيبها كما قال حساب أخبار السعودية الذي بادر بنشر الفيديو.

https://www.youtube.com/watch?v=qLE5IPfZa44

Related posts

Leave a Comment