الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

نصر:بعد مرور مفاجأ الي مستشفي الرياض يحيل 12 من العاملين للتحقيق

- Advertisement -

كتب. أمجد الشامي

أحال اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ 12 من العاملين بمستشفى الرياض المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل , جاء ذلك أثناء مرور المحافظ اليوم الأربعاء ومتابعته للخدمة الطبية المقدمة للمواطنين ، فلاحظ غياب 9 أطباء ، و3 من الإداريين .

تفقد المحافظ خلال زيارتة للمستشفي العيادات الخارجية وقسم الباطنة، وقسم الكلى الصناعي ، والذي يضم 12 ماكينة غسيل و9 ماكينات احتياطية ، والعناية المركزة والعمليات , بالإضافة إلى زيارة عدد من الأقسام بالمستشفى .

استمع المحافظ خلال جولته لعدد من المواطنين للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية المقدمة إليهم، وكلف باتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل معاش شهرى لمرضى الغسيل الكلوى الأشد احتياجًا طبقا للقواعد.

من جانبة حصر المحافظ جميع أحتياجات مستشفى الرياض من الأجهزة والأدوات والمستلزمات الطبية ، كما أكد أنه سيتم توفيرها فورًا وخاصة أجهزة التخدير بالعمليات وفلاتر الغسيل الكلوى للحفاظ على مستوى الرعاية الطبية للمواطنين .

كما شدد المحافظ بتحسين الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين، والتأكيد على توافر جميع الأدوات الطبية بالمستشفي، كما شدد على توفير العلاج اللازم بالصيدلية وعمل كشوف بالأدوية الغير المتوفرة لتوفيرها فى الحال مطالبًا برفع مستوى نظافة المستشفى.

جاء ذلك بحضور المهندس محمود الشامي رئيس مركز ومدينة الرياض، والعقيد حسام نبيه مأمور مركز شرطة الرياض .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق