محافظ الغربية يشهد مباراة سمنود ومنية سمنود غدا

كتب / محمد عوض

أستقر أكرم عبدالمجيد المدير الفني لفريق منية سمنود علي ضم 20 لاعبا في قائمة الفريق التي تخوض مباراة الجولة الخامسة للمجموعة الثامنة بدوري الترقي المؤهل للممتاز ب في الموسم القادم غدا السبت أمام فريق سمنود بقيادة أحمد حسن علي ملعب سمنود.
وتضم قائمة منية سمنود اللاعبين خالد منصور والمنسوب أبو المجد وعمار منصور ورجب عبدالعزيز ومحمد رضا وماهرجاد الله وياسر داود وعلي نصار وبدير الشربيني وبلال زكريا وأحمد عبدالمنصف ورفعت مفتاح ومصطفي الباز ومصطفي منصور وأحمد العوضي وأحمد سعد ووليد حلمي والسيد يوسف وعلي بسيوني وأحمد الأسناوي.
وأكد المدير الفنى المدير الا دارى للفريق، أن مجلس الإدارة برئاسة أحمد الإمام يدعم اللاعبين والجهاز الفني بقوة خلال مباراة الغد التي تعد مفتاح الصعود للدوري الممتاز ب في الموسم القادم بعد أن قفز الفريق للمركز الأول برصيد 7 نقاط بفارق نقطة واحدة عن فريق بلطيم الوصيف فيما تأتي سمنود في المركز الثالث برصيد 5نقاط مما يصعب من اللقاء بين الفريقين وبيلا فى المركز الاخيربرصيد 4 نقاط .
وعلمت الجمهورية اليوم أن محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر والمسؤلين بصدد حضور اللقاء من ملعب سمنود للشد من أزر الفريقان لحصول أحدهما على تذكرة التأهل لصفوف دورى المظاليم الممتاز ب

Related posts

Leave a Comment