الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تعرف علي تفاصيل مقتل متسولة بعد ممارسة الرذيلة معها ببلقاس – دقهلية

- Advertisement -

الدقهلية – جمال البرنس
كشفت مباحث بلقاس غموض العثور على جثة سيدة متسولة داخل جراج مصابه برأسها إصابة قطعية بالتحريات تبين أنها كانت تمارس الجنس مع شاب رفض سداد المقابل المادي لها فصرخت فضربها على رأسها حتى الموت.
وكان اللواء” أيمن الملاح “مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارًا من اللواء “مجدي القمري” مدير المباحث الجنائيه بالدقهلية يورود بلاغ لمأمور مركز شرطة بلقاس من ربة منزل تفيد بالعثور على جثة لسيدة داخل جراج أسفل منزل نجلها بقرية زقلمة
وعلي الفور انتقل الرائد” أحمد توفيق” رئيس مباحث بلقاس وضباط وحدة المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الجثة لسيدة تدعى “سكينة. أ. ح”- 65 عامًا” تقيم في دمياط الجديدة وشهرتها “سومة” اعتادت التسول في مركز بلقاس والقرى المجاورة في فصل الشتاء وتتسول بمصيف جمصة في الصيف ثم تذهب يومًا واحدًا في الأسبوع لتعطي حصيلة التسول لشقيقها وتتخذ أحد الحراجات غير المأهولة سكننًا لها بقرية زقلمة واشتهرت بممارسة الرذيلة كأحد أنواع التسول.
وبالفحص ورصد المتواجد والمترددين على المكان في وقت ارتكاب الجريمة تبين أن وراء ارتكابها المدعو “أ. ح. ع 22 عامًا” نجار مسلح وباستجوابه اعترف أنه اتفق مع القتيلة للذهاب اليها ليلًا لممارسة الجنس بمقابل أجر مادي وعقب الانتهاء معها طالبت منه المبلغ المتفق عليه ، فرفض فقامت بتهديده وبارتفاع صوتها والصراخ فقام مسرعًا بإحضار دبشة وتعدى عليها خوفًا من الفضيحة واستولى على مبلغ مالي قدرة “220 “جنيهًا حصيلة التسول في يوم واحد.
وتم نقل الجثة للكشف الطبي لتحديد سبب الوفاة الذي كشف عن ممارستها الجنس قبل وقت تعرضها للاعتداء بدقائق تحرر عن ذلك المحضر رقم 11819/88 لسنة 2017 جنايات بلقاس

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق