حملة “شعبية” تطالب بالتجديد لرئيس مدينة “كفرالزيات”

الغربية – عبده البربرى
دشن أهالي مركز ومدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية حملة شعبية لمطالبة وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية بالتجديد لرمضان عيد رئيس مركز ومدينة كفرالزيات في منصبه بعد بلوغه سن المعاش القانونى نهاية الشهر الجارى.
وقال علي الشرقاوى من أبناء كفرالزيات إن مادفع الكثير من أهالي كفرالزيات لتدشين تلك الحملة هو المصلحة العامة لمركز كفرالزيات وبهدف إعطاء الفرصة لرئيس المدينة لاستكمال الخطط والمشروعات داخل المركز خاصة وأنه لم يمر علي تكليفه رئيسا لمركز ومدينة كفرالزيات سوى 6 شهور أثبت فيهم قدرته علي إعادة الانضباط داخل القطاعات والمرافق الخدمية بالمدينة وقري المركز وكل مطلبنا هو الإبقاء علي رئيس المدينة لعام أخر ولو بنظام العقد حتى يستطيع النهوض بالمركز.
وأضاف ممدوح عبدالسميع ” مدرس” من أبناء كفرالزيات أن رئيس المدينة الحالي نشاطه ملحوظ بين أبناء المركز ومتواجد بصفة مستمرة لمتابعة العمل بالشارع وكذا مروره المستمر علي المنشأت والقطاعات الحكومية وبابه مفتوح لجميع المواطنين ومستمع جيد لشكاوى المواطنين علي حد قوله.
وأوضح العشرات من أهالي كفرالزيات والمشاركين في فعاليات الحملة علي استمرارهم في جمع التوقيعات وكذا عمل بنرات ولافتات في شوارع المدينة لمطالبة وزير التنمية المحلية ومحافظ الغربية برغبة أهالي كفرالزيات في التجديد لرئيس المدينة الحالي في موقعه من أجل الصالح العام للمركز.
جدير بالذكر أن رمضان عيد قد تم تكليفه برئاسة مركز ومدينة كفرالزيات منذ نحو 6 شهور خلفا للعميد علاء بدران وعمل قبلها بمدينة سمنود وقبلها بمدينة السنطة ويتميز بالاسلوب الحسن والممتع فى حل كثير من مشكلات المواطنين  ويناشدون معالى وزير التنمية المحلية بضرورة تجديد الثقة فى رئيس مدينة كفر الزيات نظرا لحاجة المدينة الى مثل ذلك الرجل المخلص فى عملة بشهادة الجميع ٢٠١٦١٠١١_١٣٣٣٤٩

Related posts

Leave a Comment