صرف الإسكندرية تكرم سائقى مياه القناة فى يوم العرفان لما بذلوه خلال رفع مياه الامطار .

 

الإسماعيلية – محمود الدريس165527_1705503629731_5806291_n
قام المهندس محمود نافع رئيس مجلس أدارة شركة صرف صحى الأسكندرية أحدى الشركات التابعة للشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بتكريم عدد من العاملين بها بالإضافة الى تكريم ” محمد عبد العزيز ” , ” محمد فارس ” من سائقى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة فى يوم الوفاء وذلك لمساهمتهم فى رفع مياه السيوال والأمطار خلال الشتاء الماضى ..

وكانت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة قد ارسلت عدد أثنين من سيارات السيول الحديثة والتى تعتبر بمثابة محطة رفع متنقلة بالإضافة الى سيارة كسح مدمجة وذلك لمعاونة شركة صرف الاسكندرية فى السيطرة على مياه الامطار التى سقطت بكثافة على محافظة الأسكندرية خلال فترة الشتاء الماضى ..

ومن جانبه أكد المهندس محمود طه عبد اللطيف رئيس شركة مياه القناه على أن هذا التكريم يعد تكريما للشركة بأكملها ومشيرا الى انه يعتبر دافعا قويا لجميع العالملين بالشركة وتحفيزا لهم على مواصلة بزل الجهود من أجل تقديم أفضل خدمة للمواطنين ..

وأشار رئيس مياه القناة الى أنه من منطلق إيمانا بضرورة التعاون والتكافل بين جميع الشركات التابعة على مستوى الجمهورية لتقديم أفضل خدمة للمواطنين تم أرسال سيارات السيول لمساندة شركة الأسكندرية للتغلب على مياه السيول والأمطار ومؤكدا على أنه يرجع أسباب هذا التكافل الى تأكيدات المهندس ممدوح رسلان رئيس الشركة القابضة الذى يمنح الثقة للجميع من أجل الوصل الى أفضل خدمة يشعر بها المواطنين ..

ومن جهته أعرب المهندس كمال موافى رئيس الحملة الميكانيكية والجراش بمياه القناة عن مدى سعادته لتكريم رجاله فى اليوم الوفاء بالأسكندرية مشيرا الى أنهم من أفضل العناضر التى يتم الأعتماد عليها وقد سبق لهم المشاركة فى السيطرة على سيول غارب الأخير بمحافظة البحر الأحمر ..

Related posts

Leave a Comment