الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل :رياح حرب عالمية ثالثة وتحالف روسيا وإيران وكوريا الشمالية لشن وقاذفات الصواريخ الروسية تقترب من الحدود الأمريكية

- Advertisement -

هدد زعيم كوريا الشمالية بعد انتشار سفن حربية أمريكية علي الحدود الكورية ووعد زعيم كوريا بأن جيش بلاده بإمكانه محو أمريكا بالكامل بصاروخ نووي واحد في حالة إطلاق أي رصاصة تجاه بلاده.

ومن ناحية أخري  أعلنت قناة الـ CNN أن الجيش الروسي أطلق صواريخه نحو الحدود الأمريكية لظهور القوة المفرطة والاستعداد لشن حرب علي أمريكا في أي وقت بسبب الخلافات بينهما ولكي تعلن لأمريكا تضامنها وتحالفها مع كوريا الشمالية وتوجه رسالة لترامب والبيت الأبيض وللعالم أننا لسنا ضعفاء والحرب قادمة.

- Advertisement -

وفي سياق متصل، التصريحات الأخيرة التي أدلي بها وزير الخارجية الأمريكي تجاه إيران واتهامه لهم بأنهم يمولون الإرهاب في سوريا واليمن فضلا عن تعليمات ترامب  بمراجعة الاتفاق النووي الخاص بإيران ومن المتوقع التراجع عن هذا الاتفاق الذي عقد مع الرئيس السابق أوباما .

وتعقيبا علي تصريحات وزير  الخارجية الأمريكي قال وزير خارجية إيران أن هذه التصريحات كاذبة وواهية ويتهم أمريكا بالتستر علي الإرهاب في سوريا والعراق واليمن وتدعمهم ماليا عن طريق جهاز المخابرات الأمريكية.

ومحللون يؤكدون تحالف روسيا وكوريا الشمالية وإيران  ليلقنوا أمريكا والبيت الأبيض درسا قاسيا ويشهد العالم حربا عالمية ثالثة .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق