مايقرب من نصف مليون زائرعلى شواطئ وحدائق الإسماعيلية والمحافظ يطمئن” على راحتهم .

الإسماعيلية – محمود الدريس
استقبلت محافظة الإسماعيلية صباح اليوم الاثنين ما يقرب من نصف مليون زائر من محافظات مصر المختلفة وذلك للاحتفال بعيد الشم النسيم وأعياد الربيع والإستمتاع بشواطئ بحيرة التمساح والبحيرات المرة بفايد وكذلك المسطحات الخضراء الشاسعة المنتشرة بجميع إنحاء المحافظة ..

وسط تشديدات وإجراءات أمنية مكثفة شهدت المسطحات الخضراء بحدائق الغابة بالطريق الدائري إقبالاً ملحوظاً من أهالى المحافظة وزائريها كما شهدت الشواطئ المطلة على بحيرة التمساح إقبالا كثيفا من المصييفين ذلك للسباحة على شاطئها و تنظيم رحلات داخل البحيرة للإستمتاع بمناظر السفن العابرة لقناة السويس ..

وعلى الجانب الأخر حرص اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على القيام بجولة ميدانية بالحدائق والمنتزهات والتى رافقه خلالها محمد عبد السلام الصيرة السكرتير العام للمحافظة واللواء أحمد متولى السكرتير العام المساعد وأشرف فؤاد مصطفى رئيس مركز ومدينة الاسماعيلية وعدد من القيادات الأمنية و التنفيذية بالمحافظة وذلك لتفقد أحوال الضيوف والزوار الذين وفدوا للاسماعيلية لقضاء عطلة عيد الربيع والاحتفال بشم النسيم والاستمتاع بالخضرة وجو الاسماعيلية البديع وحدائقها الخلابة ..

وقد تضمنت جولة المحافظ ومرافقيه من القيادات زيارة وتفقد حدائق الغابة والطريق الدائرى والتى أمتلأت بالمواطنيين والأهالى وضيوف المحافظة من المحافظات المجاورة وقد قام المحافظ بجولة بالمنطقة وأطمـأن على استقرار الوضع الأمنى وعدم وجود أى مشكلات وألتقى بعدد كبير من المواطنيين وأستمع الى آرائهم ومقترحاتهم وأكد على أن الاسماعيلية دائما وأبدا ترحب بجميع ضيوفها وزوارها فى كل وقت وحين متمنيا للجميع قضاء وقت ممتع ..

كما أستمع المحافظ لعدد من مشكلات المواطنيين والتى وعد ببذل أقصى جهد للعمل على حلها فى أسرع وأقل وقت ممكن وفى أطار الامكانيات المتاحة والحفاظ على المصلحة العامة للجميع ..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏14‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏شجرة‏، و‏في الهواء الطلق‏‏ و‏طبيعة‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏11‏ شخصًا‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏‏طفل‏، و‏حشد‏‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏شجرة‏، و‏عشب‏‏‏، و‏‏سماء‏، و‏‏طفل‏، و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏ و‏طبيعة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏حشد‏، و‏‏شجرة‏، و‏طفل‏‏‏ و‏في الهواء الطلق‏‏‏‏

Related posts

Leave a Comment