دورة تدريبية “بمياة” القناة تحت عنوان التطوير وحل المشاكلات” ومواجهة المعوقات عن طريق الخط الساخن .

الإسماعيلية – محمود الدريس

إقيمت تحت رعاية المهندس محمود طه عبداللطيف رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة دورة تدريبيه للعاملين بالخط الساخن بالمناطق والقطاعات تحت عنوان التطوير وحل المشاكلات والمعوقات وذلك بمقر قطاع التدرييب بالإسماعيلية ..

وأكد خالد قدورة مدير عام التدرييب بمياه القناة أن الدورة شارك بها عدد 19 يمثلون قطاعى يورسعيد والإسماعيلية وكافة المناطق يأتى هذا فى إطار خطة تطوير الخط الساخن والتى إعتمدها الشركة بالتنسيق مع الشركة القابضة الام بالقاهرة مشيرا إالى أن الهدف منها تدريب العاملين على البرامج الحديثه والمتتطورة من خلال 125 على الخط الأرضى و01222221667على الموبايل بالإضافه الى الواتساب وذلك للتسهيل على المواطنين من عملاء الشركة فى القطاعات الثلاثة ..

وأشار عادل عبد المنعم المتحدث الأعلامي للشركة الى أن الدورة تميزت بالتفاعل والتأكيد على أهمية التواصل لإحداث التطوير المطلوب وتنفيذ الكود وتفعيل إستفادة قطاعات التشغيل والصيانة والمعامل والجوده والتخطيط والدعم الفنى من مؤشرات البلاغات وسرعة الإستجابه للمواطنين..

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

Related posts

Leave a Comment