هيئة شباب اليمن بالقاهرة تكرم رواد العمل المجتمعي في المبادرات اليمنية بالقاهرة

متابعة نجوي رجب

القاهرة – نظمت هيئة شباب اليمن التابعة لاتحاد شباب العرب للإبداع والابتكار حفلًا تكريميًا هو الأول من نوعه للمبادرات المجتمعية اليمنية الفاعلة ضمن الجالية اليمنية بمصر.

أقيم الحفل في المركز الثقافي اليمني بالقاهرة، حيث ألقى أمين عام الاتحاد الدكتور ماجد الأسي كلمة أشاد فيها بالجهود المبذولة من قبل هيئة شباب اليمن، ونقل تحيات ومباركة رئيس الاتحاد العميد علي القحيف لهذه الفعالية.

كما تحدث الدكتور محمد الحميري، الأمين العام المساعد للاتحاد، في كلمته عن الدور الذي تقوم به هذه المبادرات في خدمة المجتمع اليمني بالقاهرة

وخلال الحفل أعلنت الأستاذة آسيا محمد، رئيسة دائرة المبادرات بالهيئة، عن تدشين برنامج “أم واعية” الذي سينفذ بالشراكة بين هيئة شباب اليمن والمبادرات اليمنية بمصر.

وكانت الاحتفالية بحضور الدكتورة سناء حسن مكي، نائب رئيس الهيئة الإدارية للجالية اليمنية، التي ألقت كلمة أثنت فيها على الجهود الحثيثة التي تبذلها هذه المبادرات في خدمة المجتمع اليمني بمصر.

ويأتي هذا التكريم ضمن رؤية دائرة المبادرات لتوسيع قاعدة المشاركة والتعاون في تنفيذ برامج ومبادرات مشتركة وخلق أعمال رائدة ومميزة لخدمة الجالية اليمنية في المهجر.

واختتم الحفل بتوزيع الشهادات التقديرية على القيادات والأعضاء المميزين من المبادرات التالية: مبادرة مجتمع وجود، مبادرة اليمن السعيد، مبادرة ديوان اليمن، مبادرة أمجاد اليمن، مبادرة بصمة إبداع، مبادرة صرح شباب، مبادرة بلقيس، ومبادرة خذ بيدي من حقي أن أتعلم.

حضر حفل التكريم المهندس صلاح عبدالتواب رئيس مكتب مصر بالاتحاد والمستشار جوده سعيد المستشار القانوني للاتحاد وجمع كبير من أبناء الجالية وعدد من أعضاء المبادرات اليمنية العاملة في مصر

Related posts

Leave a Comment