إعلان نتائج جامعة سمنود التكنولوجية

الغربية خالد الرزاز

” إعلان نتائج جامعة سمنود التكنولوجية ”

تم اعلان جميع نتائج جامعة سمنود التكنولوجية وتوجه الدكتور/ منتصر دويدار رئيس الجامعة، بخالص التهاني لابنائه الطلاب من الفرق والأقسام المختلفة بالجامعة، وذلك عقب ظهور النتيجة .

وأكد سيادته أن نجاح الطلاب يعبر عن مدى نجاح المؤسسة الجامعية، في تحقيق هدفها المنشود في تخريج أجيال جديدة، قادرة على مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة، والإنخراط في سوق العمل الصناعي الحديث.

كما أشاد ” دويدار “، بالجهد المبذول من السادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة، مع الطلاب من بداية العام الدراسي، ومدى حرصهم على توصيل كل المعلومات إلى الطلاب بصورة سهلة وبسيطة تمكنهم من الفهم والتطبيق العملي. وحرص على تقديم الشكر للدكتور وليد رسلان عميد كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة. والدكتور محمد رمضان وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب. والسادة رؤساء الأقسام واعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والاداريين .

وأوضح ” دويدار “، أن استعداد الطالب وجاهزيته لاستقبال المعلومة، ووجود تنافسية شريفة بين الطلاب، كان له دور كبير في تحقيق النجاح العلمي والعملي، حيث يحرص الطالب على تحقيق أعلى الدرجات بين زملائه للحصول على المراكز الأولى.

الجدير بالذكر، أن جميع منسوبي جامعة سمنود حريصون على توفير جو مناسب للطلاب، ويؤهلهم لممارسة حياتهم العملية والعلمية بشكل جيد.

Related posts

Leave a Comment