بالفديو : اللحظات الاولى اثناء مداهمة الداخلية لـ عبدة الشيطان والقبض عليهم في الاسكندرية

عادت الكرة مرة اخرى ومسلسل عبدة الشيطان حين داهمت وزارة الداخلية ممثلة في ضباط مباحث الآداب بمدينة الاسكندرية فيلا تدعى (فيلا الكنج مريوط) والتي يستخدمها الخارجين عن القانون مما يدعون بـ ( عبد الشيطان ) في الجنس الجماعي، وتعاطي المخدرات.

وكشفت التحقيقات التي أجرتها مباحث الآداب بالاسكندرية أن فيلا الكنج مريوط مشهورة بذلك والتي يمتلكها محاسب شاب، يقود تنظيم يقوم بإقامة هذه الحفلات.

ووفق ما قرأناه على موقع ( فيتو) قالت التحقيقات إن كريم. ج. أ أنشأ صفحة على موقع التواصل الاجتماعي ( فيسبوك) لجذب الراغبين من المنحرفين في تلك الحفلات في الفيلا بالاسكندرية، مقابل حصوله على أجر مادي.

وتقع فيلا الكينج مريوط في شارع فاركو بدائرة قسم العامرية ثاني. وتنكر رجال مباحث الآداب للتأكد من معرفة ما يحدث داخل الفيلا، وفوجئوا بوجود رجل متواجد على باب الفيلا يدعى ( ز.ج) يختم كل من يدخل بخاتم ويحصل على اربعمائية جنيه مصري للفرد.

وتم القبض عليه واصطحابه لداخل الفيلا وتبين وجود حفلة صاخبة للرقص ويقف المتهم الأول كريم ج على الدي جي وبجواره مواد مخدرة وبيرة، بالاضافة إلى نبات الفودو، وأقراص بيلات بان وكمية من نبات البانجو، وخمسة أقراص تامول، وقطعتين جوهر حشيش، وجوهر الكوكايين وزجاجة خمر.

ويطلق اعلاميًا على منظمي تلك الحفلات الذين يدمنون الخمر ويمارسون الجنس الجماعي وغيرها من تلك الأفعال بعبدة الشيطان. وهذا الاسم يعود قديمًا لأشخاص يحبون مثل تلك الانحرافات، والداخلية تكشفهم كل فترة.

شاهد الفديو:

https://www.youtube.com/watch?v=na3ZcVsk7SY

 

Related posts

Leave a Comment