مشهد بشع زوج يقتل زوجته بعزبة توما بالمحلة والسبب صادم

الغربية /اسماعيل القصبى و وليد رمضان..

شهدت عزبة توما التابعة لقرية كفر الجنينه مركز المحلة جريمة قتل بشعه تشهدها العزبة لأول مرة

حيث تأتى الواقعة بعدما تم الإتصال بالمقدم محمد عماره رئيس مباحث مركز المحلة بوجود رائحة كريهة من احد المنازل تزداد يوم بعد يوم ولاحظ اهل العزبة اختفاء مفاجئ لسيدة هذا المنزل لأكثر من أسبوع مع أن أبنائها وزوجها متواجدون ولكن بصحبة والدهم الذى لا يفارقهم خلال تلك الأيام.

وعلى الفور حضر رجال شرطة المباحث وعلى رأسهم المقدم محمد عماره إلى المنزل المشار إليه حيث تمت مداهمت المنزل وفوجئ المدعو( ص) القاتل برجال المباحث فوق رأسه وبجانبه بندقيه بها زخيره وعثرت على جثة القتيله داخل الشقه بالدور الأرضي بالمنزل شبه متحلله.
كما عثر بحوزته أنواع مخدره ومخدر الشابو
وكميه كبيره من أنواع البخور كان يستخدمها فى الدجل حسب ما ورد على لسان الجيران وأنه كان يعمل دجال وأعمال سحر وعندما تحدثنا معهم قالوا بأن زوجته القتيله كانت تعلم ذلك وأنها غير راضيه عن هذه الحياة خاصه وأنه كان يؤذى الناس.

وترجع تفاصيل الحادث بأن
القاتل يدعى( ص . ا . س ) عاطل من مدينة دسوق كفر الشيخ ويقيم بعزبة توما فى منزل اشتراه من عدة سنوات.
تزوج أول مره بسيده وتدعى( أ ) من المحلة الكبرى أنجب منها ولدان وطلقت منه بعد حبسه فى قضيه سابقه.
وتزوج بالمجنى عليها ( و) القتيلة وهى من مدينة الإسكندرية وانجب منها أثنين أيضا.

وحسب ما ورد من الجيران بمنزل المجنى عليها وعلى لسان أحد أبناء القتيل
أنه فى يوم الخميس/2024 30/5 دارت مشاده بين الزوجين وصلت بأن هددها بالقتل وبالفعل تم تقيدها واصحب أطفاله إلى أعلى شقه الدور الثانى ونزل وفعل جريمته بأن أطلق عليها رصاصتان ببندقيه ( خرطوش )
تاركا الضحيه بدمائها وبعدها أخذ الأولاد وغاب عن المنزل عدة أيام ثم عاد مرة أخرى تحديدا يوم الاثنين بتاريخ 6/3/2024 وعند وصوله وجدوا الجيران بأن الزوجه غير موجوده معه ومن يوم الأثنين حتى يوم الجمعه يوم إكتشاف واقعه الجريمة لم يجدوها خاصة وأنها كانت دائمة الجلوس معهم وأنهم على علم بأن الزوج القاتل كانت قاطع صله الرحم بين زوجته القتيله بأهلها.
ومن يوم الأثنين إزدادت الشكوك للجيران خاصة أن الأب القاتل عند خروجه من المنزل كان يصطحب ابنائه وعند رجوعه كان يدخل ومعه الأولاد ولا يتركهم وحدهم فى الشارع أبدا وهذا غير مألوف بالمره وعلى غير العاده وفى عدم وجود الأم مع وجود رائحه نتنه تخرج من هذا المنزل وتزداد يوما عن سابقه.

وتم عمل اللازم من رجال المباحث والبحث الجنائى  وتم عرض القاتل على النيابة العامه والتى أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

Related posts

Leave a Comment