“شركة الاستشاريون للتدريب والتنمية والتطوير الإداري تطلق برنامج مبادئ التخطيط الاستراتيجي لمنسوبي شركة مصر للألومنيوم”

 

متابعة نجوي رجب

انطلقت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي “مبادئ التخطيط الاستراتيجي” لمنسوبي شركة مصر للألومنيوم أكبر صرح صناعي بمصر والشرق الأوسط من قيادات الصف الثاني خلال الفترة من ١٢ – ٥-٢٠٢٤م حتي ١٦- ٥-٢٠٢٤م.
تحت رعاية الدكتور المهندس/ محمود عجور.. العضو المنتدب التنفيذي..
والسيدة المحاسب / عدلية على هاشم.. رئيس قطاع الشئون الإدارية
وفريق العمل بإدارة التدريب تحت قيادة
السيد المحاسب/ خالد حسين محمد.. مدير التدريب .
ومن الجدير بالذكر أن البرنامج مدته ٥ أيام تدريبية تفاعلية والفئة المستهدفة منه هي قيادات الصف الثاني بالشركة التي تعد أكبر صرح صناعي بمصر والشرق الأوسط.


وصرح اللواء دكتور/ حسن محمود المدير العام لشركة الاستشاريون بأن البرنامج يأتي في إطار التعاون التدريبي المشترك بين الجهتين وحرص شركة الألومنيوم على تطوير وتنمية المهارات الحياتية والمهنية لكل منسوبيها من خلال التعاقد على أحدث البرامج التدريبية التطويرية.
وقال د.محمد الجندي أن البرنامج يتناول عدة محاور أساسية منها ماهية التخطيط الاستراتيجي والتخطيط الإداري وكذلك صعوبات ومعوقات التخطيط وكيفية صياغة الأهداف وما هو مفهوم الرؤية والرسالة والقيم وصفات القائد المخطط والعديد من المحاور الهامة.
وتوجهت د.سلوى طلحه رئيس مجلس إدارة شركة الاستشاريون للتدريب بالشكر والتقدير والاحترام للسادة المشاركين بالبرنامج من جميع قطاعات الشركة وذلك لحرصهم والتزامهم علي حضور البرنامج التدريبي. ويقوم بالتدريب كل من :
لواء.د / حسن محمود. المدير العام للشركة.
د. سلوى طلحه. رئيس مجلس الإدارة.
د. محمد الجندي. المدير التنفيذي.

يذكر أن شركة الاستشاريون للتدريب والتنمية والتطوير الإداري تعتبر هي المكتب التمثيلي للاتحاد الدولي للتدريب والتطوير بالقاهرة

Related posts

Leave a Comment