عاجل وبشكل رسمي :النيابة بضبط وإحضار “تلميذ ابتدائي” حاول اغتصاب زميلته…..

يأتي هذا القرار، بعد ان أمرت النيابة العامة في مدينة شربين بمحافظة الدقهلية، تحت إشراف المستشار إيهاب أبو عيطة، المحامي العام لنيابات شمال الدقهلية، بضبط وإحضار تلميذ بالصف السادس الابتدائي، على واقعة الاتهام الخطير والمثير الذ تم وجه له رسمياً.  لاتهامه بمحاولة اغتصاب زميلته بالصف الثاني داخل حمام المدرسة وإحالة التلميذة للطب الشرعي لتوقيع الكشف الطبي عليها، حيث تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، بورود بلاغ لمركز شرطة شربين من والدة التلميذة “ص. م. م” عمرها 7 أعوام بالصف الثاني الابتدائي تتهم فيه التلميذ “م. ن. ب”، 11 عامًا، بمحاولة اغتصاب ابنتها بالقوة داخل حمام المدرسة وحررت محضرًا بالواقعة.

وأكدت تحريات المقدم أحمد حسين، رئيس مباحث شربين، صحة البلاغ، وأن عددًا من تلاميذ المدرسة دخلوا حمام المدرسة على صراخ إحدى التلميذات وفوجئوا بقيام التلميذ يحاول اغتصاب التلميذة وجردها من ملابسها بالقوة فاستغاثوا بالمشرفين.

وأشارت التحريات، إلى أن مشرفي المدرسة، اقتادوا التلميذ إلى مكتب المدير والذي لم يتخذ أي إجراء سوى استدعاء أولياء أمور التلميذين ما تسبب في هروب والد التلميذ بابنه حتى لا يتم القبض عليه، وتم إحالة محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة للتحقيق.

Related posts

Leave a Comment