وضحى الفريحي ..لاعبة التنس السعودية تهوى الرماية وركوب الخيل

وضحى الفريحي

قبل تسع سنوات، ومنذ ايام الجامعة ظهرت ملامح النجومية على اللاعبة وضحى الفريحي كلاعبة تنس ناجحة ونجمة في هذا المجال. كانت في العقد الثاني من عمرها من عمرها ولم يصيبها اليأس او الغحباط يوما لتمارس اللعبة في بداية الامر كهواية .
تحدثت وضحى في مقابلة لـ «الجمهورية اليوم » في مارس 2024 عن الإنجازات الرياضية لابنه السعودية في البطولات المحلية والدولية للناشئين، وأشارت إلى أنها منذ نعومة اظافرها ،ستكون نجمة مستقبلية بل وكانت.

النشأة والمولد:

ولدت وضحى في مدينة الخبر في المملكة العربية السعودية حيث تلقت تعليمها الدراسي وانتقلت بعدها إلى كندا ثم بريطانيا واخيراً الإمارات لتنهي تعليمها الجامعي بتخصص تسويق واعلام إلكتروني لتصبح فريلانسر محترفة بعد وقت قليل من تخرجها.

وضحى الفريحي تهوى الرماية وركوب الخيل

جنبا الى جنب لعبة التنس كانت وضحى الفريحي تهوى ركوب الخيل عندما عادت  الى السعودية بعد اتمامها المرحلة الجامعية بالخارج كانت هي الوحيدة في منطقتها التي تمارس لعبة التنس ، ومن هناك بدأت رحلة الاحتراف ثم تقلدت لأول بطولة تنس نسائية في المملكة ضمن الألعاب السعودية بل وكانت ضمن الفتيات السعوديات الاوائل في البطولة رياضة التنس .

الموديل وضحى الفريحي

دخلت وضحى الفريحي عالم السوشيال ميديا كمودل خلال الفترة الجامعية فقط للتسلية والمتعة أوقات الفراغ، ثم ما لبثت ان حصدت آلاف المتابعين لتدخل عالم الشهرة من باب آخر لم يكن في الحسبان ثم بدأت تستعرض يومياتها مع تلك الجماهير العريضة ومشاركة حب الناس والتي تعد في حد ذاتها نعمة عظيمة.

لم تكن بطولة السعودية هي فقط أول إنجاز لـوضحى، إذ حققت العديد من الألقاب خلال مسيرتها حتى الآن، بدأت الفريحي ممارسة رياضة التنس منذ سنوات، وأصبحت أشهر لاعبة تنس في المملكة ،بل وحققت انتصارات مهمة في بطولات دولية ، وأصبحت أول سعودية تصنف كلاعبة محترفة.

ابنة عائلة الفريحي تميل نحو اللعبة من الكرة الصغيرة، والأسرة العريقة وكانت لها الدور الكبير في تعليم أبنائها كيفية لعب التنس وتحقيق النجاح في هذا المجال، بل ويوجد لدى عائلة الفريحي تاريخ مجحف في الالعاب الرياضية المختلفة والتألق في المنافسات العالمية وحصد الكثير من الميداليات.

فارس احلام وضحى الفريحي لاعب تنس

بعيدا عن المطامع المادية والحياى الرغدة فقط نرى حلم اللاعبة وضحى بسيط ولكن في الصميم حيث تتمنى ان يكون فارس احلامها وزوجها المستقبلي لاعب تنس ولكن ان لم يكون في أصعب الاحوال ان يتعلمها من اجلها لتكوين فريق تنس يتألق في المحافل الدولية.

طموح وضحى ومثلها الاعلى

تطمح وضحى ان تكون الرياضة للجميع ويكون لدى المواطنيين وعي بامور الرياضة وانها ليست مقتصره على اللاعبين الذكور المحترفين فقط وتتمنى من الجميع تجربة رياضة التنس ولينالو حبها، في الوقت نفسه والذي المثل الاعلى لها من اللاعبات هي سيرينا وليامز ،وللمزيد من التفاصل عن وضحى الفريحي شاهد الفيديو:

حسابات وضحى على مواقع التواصل الاجتماعي :

حسابها على الانستقراج 

حسابها على سناب شات

Related posts

Leave a Comment