درويش يتوج بجائزة سفير السياحة ببرلين

كتب : ماهر بدر

برلين – بورصة برلين للسياحة الإتحاد العربي للإعلام السياحي
اعتمد مجلس إدارة الاتحاد العربي للإعلام السياحي اعلان الفائزين بجوائز الاعلام السياحي العربي لعام 2024 والتي استضافها معرض برلين الدولي للسياحة .
وأعلن الاتحاد العربي للإعلام السياحي فوز د. حسام درويش الخبير السياحي المصري الدولي وأحد رواد تكنولوجيا السياحة والسياحة الالكترونية بالعالم ورئيس الإتحاد الأفريقي الآسيوي AFASU بجائزة سفير للسياحة العربية في حفل توزيع جوائز الإعلام السياحي العربية السنوية لعام 2024 .

تأتي هذه الجوائز في دورتها السادسة عشرة تحت شعار “الفائزون المبدعون”، وهي مبادرة تهدف إلى تعزيز الإبداع والتأثير في مجال الإعلام السياحي في العالم العربي ؛ شهدت المسابقة هذا العام مشاركة قوية من المبدعين والمؤثرين من جميع أنحاء العالم العربي، حيث تنافسوا في مجموعة متنوعة من الفئات، تم تقييم المشاركات بواسطة لجنة تحكيم متخصصة تضم نخبة من خبراء الإعلام والسياحة في العالم العربي .

قد أثار فوز د . حسام درويش بجائزة سفير السياحة العربية الكثير من الاهتمام في جميع الأوساط حيث لاقي هذا التتويج استحسان جميع الاوساط السياحية العربية والغربية المشاركة في بورصة برلين للسياحة ، مما يعكس التأثير القوي والإبداع الذي يمكن أن يحققه الإعلام السياحي في تعزيز السياحة في العالم العربي .

Related posts

Leave a Comment