جروب نادي الشرطة العام ينظم رحلة لبور سعيد بتشريف أسرة الشهيد وليد عصام

 

كتبت نجوي رجب

نظم جروب نادي الشرطة العام رحلة سياحية إلى مدينة بور سعيد بتشريف أسرة الشهيد وليد عصام ، وضم برنامج الرحلة زيارة لنادي شرطة بور فؤاد وجبل الملح وحديقة فريال وسوق السمك الجديد وجوله حره .

ومن جهته أكد عصام رمضان والد الشهيد وليد عصام على جزيل الشكر والامتنان للأستاذة داليا فتحي منظم الرحلة على حفاوة الإستقبال والاهتمام والحرص على سعادة الحضور.

، لافتا إلى أن الشكر والتقدير موصول ل سامر بك عبده مدير نادي الشرطة ببور فواد ، وكل من يعمل تحت قيادته بالنادي على كرم الضيافة وحفاوة الإستقبال والاهتمام بكل التفاصيل .

وأشار إلى سعادة المشاركين بالرحلة لسماع صوت مغرد محمد الزهار وبصحبته د/أحمد الجندي ، وأنغام عازف الساكسفون ، كما تقدم بالشكر ل محمد بك العزبي مدير شرطة السياحة ببورسعيد ودمياط وبور فؤاد الذي رافق الرحلة في زيارة لجبل الملح ، مشيرا إلى سعادته بزيارة حديقة فريال التي شهدت حفل افتتاح قناة السويس في نشأتها الأولي ، مثمنا جهد إدارة النوادي والمصايف بقيادة اللواء وليد بك الوكيل واللواء محمد زيدان مساعد وليد بك الوكيل لمنطقة القنال في التطوير وحسن اختيار مدراء النوادي ، متوجها بالشكر لسيادة معالي وزير الداخلية اللواء/ محمود توفيق الذي يعمل الجميع تحت قيادته .

ومن جهتها أكدت الصحيفة نجوي رجب على تقديم الشكر والتقدير والاحترام للأستاذة داليا فتحي منظم الرحلة عن سعيها الدائم لإسعاد أسر ضباط الشرطة وتنظيم رحلات سياحية داخل القاهرة أو في عدد من المحافظات المختلفة للوقوف على تجديدات نوادي الشرطة بالمحافظات ، ومشاركة أسرة شهيد في كل رحلة ، وأيضا سعيها لتنظيم عدد من حفلات الإفطار والسحور الجماعي لأسر الشرطة في نوادي الشرطة على مدار شهر رمضان المبارك ، لإسعاد أسر الشرطة والمشاركين ، والشعور بجو و روحانيات الشهر الفضيل ، وتعزيز روح المشاركة الجماعية والنشاط الاجتماعي .

وقالت نجوي رجب أن رحلة بور سعيد ضمت عدد من الشخصيات العامة ولواءات شرطة بالمعاش وأسر لضباط الشرطة والجيش ، والإعلاميين وحرصت ا داليا على الاهتمام وإسعاد جميع المشاركين بالرحلة بإضفاء روح البهجة والسرور وتقدير الحضور .

وتقدمت نجوي رجب بالشكر والتقدير لمدير نادي الشرطة ببور فؤاد سامر بك عبده على الاهتمام الكبير باعضاء الرحلة والعمل على اسعادهم والاهتمام بكل التفاصيل وتقديم الخدمة على أعلى مستوي والاهتمام بالتنوع والجوده في المأكولات ، والحرص على استقبال وتوديع الحضور وإقامة احتفال لأعضاء الرحلة ، كما استمتع الحضور بتناول وجبة الافطار على بحر بحر بور سعيد وسماع أنغام الموسيقي .

ونوهت أن الشكر والتقدير والاحترام موصول لوليد بك الوكيل على الإهتمام بتجديد نوادي الشرطة على مستوي المحافظات بالشكل الذي يليق بأسر وضباط الشرطة ، كما تقدمت بالشكر لوزير الداخلية اللواء محمود توفيق على عظيم اهتمامه بأسر الشرطة .

Related posts

Leave a Comment