الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

افتتاح فرع جديد لمراكز “مصر سكوب” لمناظير الجهاز الهضمي بمستشفى مدينة مصر

- Advertisement -

اكرم دره

في خطوة رائدة نحو تعزيز خدمات الرعاية الصحية، افتتحت مراكز “مصر سكوب” فرعًا جديدًا في مستشفى مدينة مصر التخصصي.

يُعد هذا الفرع الخامس ضمن سلسلة الفروع التي انتشرت بنجاح في القاهرة الكبرى، حيث يأتي بعد فروع الدقي، وأكتوبر، وحلوان، ومصر الجديدة.

تتميز مراكز “مصر سكوب” بالتفرد في تقديم خدمات مناظير الجهاز الهضمي بأعلى معايير الجودة، ويأتي هذا الفرع بما يحمل من تحسينات وتطويرات تقنية وطبية. يشتمل المركز على نخبة من الأطباء ذوي الخبرة العالية، الذين يقدمون خدماتهم بعناية فائقة لضمان راحة المرضى.

وفيما يتعلق بالتجهيزات، يفتخر المركز بتوفير أحدث وأفضل الأجهزة المتخصصة في مجال مناظير الجهاز الهضمي. هذا بالإضافة إلى الاتفاقيات الجديدة التي تم التوقيع عليها، والتي ستعزز توفير خدمات متميزة للمرضى.

تعكس هذه الخطوة التوسعية التزام “مصر سكوب” بتقديم أفضل مستويات الرعاية الصحية وتوفير حلول طبية متطورة. يأتي هذا الفرع الجديد كخطوة استراتيجية لتلبية احتياجات المجتمع وتوفير خدمات متخصصة بفعالية وفاعلية.

من جهته، أعربت إدارة مراكز “مصر سكوب” عن امتنانها للثقة المستمرة التي يوليها المرضى لخدماتها، وأكدت التزامها بالتطوير المستمر وتقديم أعلى مستويات الجودة في الرعاية الصحية وشعاراها الدائم “المريض أولا”

كما تدعو “مراكز مصر سكوب “جميع المواطنين للاستفادة من الخدمات المتميزة التي يقدمها فرع “مصر سكوب” الجديد، مؤكدين على دعمهم المستمر لتقديم الرعاية الصحية المتميزة في مصر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق