الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

” رئيس جامعة سمنود التكنولوجية في احتفالية جامعة المنصورة “

- Advertisement -

الغربية /خالد الرزاز 

تشرف الدكتور/ منتصر دويدار رئيس جامعة سمنود التكنولوجية اليوم الأحد الموافق ١٢ يناير ٢٠٢٤، بحضور حفل إعلان نتائج جوائز التميز الداخلي بجامعة المنصورة، وذلك بدعوة خاصة من الدكتور/ شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة.

افتتح الحفل بالسلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، تبعه بعض من آيات القرآن الكريم.

وأشادت الدكتورة/ نسرين شلبي رئيس لجنة الجوائز الداخلية بالاداء الذي بذله الجميع من سواء كان من أعضاء اللجنة أو السادة المشتركين، مؤكدة على نزاهة التكريم وشفافيته، مع عدم الانحياز لأي طرف أو فريق دون الآخر.

كما أضاف الدكتور/ محمد عبدالسلام مدير جوائز المؤسسات التعليمية جائزة مصر للتميز الحكومي، أن هذا التكريم لا يثبت فقط جدارة المتميزين، وإنما هو دافع لمن لم يحالفهم الحظ هذه المرة أن يتطلعوا للحصول على جائزة التميز في المرات القادمة، على أن يكونوا طوروا من مهاراتهم، وأبلوا بلاءًا أفضل من ذي قبل.

ومن جانبه مدح الدكتور/ محمد عبدالعظيم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، جميع العاملين والمشتركين، مؤكدًا على جدارتهم، وأنهم جميعًا يستحقون جائزة التميز، متمنيًا دوام التفوق، وحظًا سعيدًا لمن لم يحالفه الحظ هذه المرة.

وأعرب الدكتور/ منتصر دويدار، عن سعادته لحضور مثل هذا التكريم والذي يعبر عن مدى الإنتظام والإجتهاد في العمل، كما أشاد سيادته بمهارة التنظيم الداخلي للإحتفال، مؤكدًا على أن جامعة المنصورة هي جامعة عريقة، لها تاريخ عظيم، واسم كبير يجعلها في مقدمة الجامعات المتميزة محليًا ودوليًا.

بدأت فعاليات التكريم بتكريم فريق جائزة مصر للتميز الحكومي من وزارة التخطيط، ثم تبعه تكريم اللجنة الداخلية، مختتمين بتكريم المقيمين من جامعة المنصورة.

وختامًا، أنهى الدكتور/ شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة، الحفل بتمنيه دوام التوفيق والنجاح لجميع الحضور، والعاملين بالجامعة وخارجها، وابنائه الطلاب، مؤكدًا على أن جامعة المنصورة دائمًا تفتخر بابنائها وعامليها وقادتها، وأن الإصرار هو أساس النجاح، وتحديد الهدف هو أساس الفوز.

الجدير بالذكر أن مشاركة الاحتفال جاء ضمن خطة جامعة سمنود التكنولوجية لتفعيل دور المشاركة المجتمعية، وترسيخ قيم التعاون بين الجامعات.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق