طلاب نوعية بنها يحصدون مراكز متقدمة في المسابقة الجامعية لانتاج فيديوهات لترسيخ القيم الاصيلة للمجتمع..

ننشر لكم وتحت رعاية أ .د  ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها و أ.د  تامر سمير نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب , حصد كليتي التربية النوعية والفنون التطبيقية المراكز العشر لمسابقة “معا” والتي أطلقتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لإنتاج فيديو قصير لا تزيد مدته عن دقيقة واحدة يساعد نشره في ترسيخ القيم الأصيلة للمجتمع المصري .

كما اوضح الدكتور  محمد ابراهيم عميد كلية التربية النوعية ان مشاركة الطلبه في تلك المسابقات تنمي لديهم الحرص على الالتزام بقيم مجتمعنا الاصيلة والتي منها التسامح والعدالة والمواطنة والانتماء ومواجهة الأفكار الغير سوية.

واستطاع طلاب نوعية بنها حصد كلا من المراكز ( الرابع والثامن والتاسع ) وهم  مريم زيدان  و  أحمدايمن بقسم الإعلام التربوي وبلال فرغلي بقسم تكنولوجيا التعليم .

 

وأكدت الدكتورة غادة شاكر وكيل الكلية لشئون الطلاب أن أبنائنا الطلاب لديهم الحرص على المشاركة في كافة الانشطة التي تنمي لديهم الكثير من المهارات والمواهب وان فوز طلاب الكلية بمراكز متقدمة في تلك المسابقة والتي مثل فيها عنصر الوقت والزمن عاملا مهما في إنتاج فيديوهات قصيرة ترتبط بقيم المجتمع مما دفع الكلية لتوفير كافة الإمكانيات الفنية لضمان مشاركتهم مشاركة فعالة في هذه المسابقة.

كما أشادت بالدور الرائد للدكتورة نشوى حسن برعاية الشباب بالكلية في دعم الطلاب وتشجيعهم والتحفيز المستمر على المشاركة في كافة الانشطة واكتشافها الكثير من المواهب الشابة وأصحاب المهارات المتميزة لخوض الكثير من المسابقات على مستوى الجامعة .

Related posts

Leave a Comment