الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

تقرير: “بوغاتي ريزيدنس” يسجل أعلى معدل قياسي لسعر القدم المربع في دبي

- Advertisement -

كتب : ماهر بدر

بيع المرحلة الأولى من مشروع “بوغاتي ريزيدنس” بأكثر من مليار درهم

محمد بن غاطي : مشروع “بوغاتي ريزيدنس” سيصبح من أرقى المشاريع السكنية الفاخرة ذات العلامات التجارية البارزة في دبي
– الطلب على مشروع “بوغاتي ريزيدنس” مستمر وتم طرح وحدات المرحلة الثانية

يواصل بيع العقارات الفاخرة على الخارطة في دبي نموه الاستثنائي ويزداد قوة على قوة مع تحقيق عائدات مرتفعة وأسعار مبيعات قياسية خاصة في المشاريع الفاخرة الجديدة.
وكشفت تقارير ما بعد البيع عن أن مشروع “بوغاتي ريزيدنس” الذي تنفذه شركة بن غاطي للتطوير العقاري في منطقة الخليج التجاري بدبي، تفوق على جميع المشاريع الأخرى التي هي قيد الإنشاء في الإمارة، حيث حقق أعلى معدل عند 9674 درهم إماراتي للقدم المربع، وفقًا للأرقام الرسمية التي نشرتها دائرة الأراضي والأملاك في دبي لشهر نوفمبر 2023، وتشير التقارير أيضًا إلى أن المرحلة الأولى من المشروع قد بيعت بالكامل وبأرقام تخطت المليار درهم إماراتي.

تعليقاً على ذلك قال الرئيس التنفيذي لشركة بن غاطي للتطوير العقاري محمد بن غاطي: “أنا سعيد بمعدلات المبيعات التي حققها فريق المبيعات لدينا في هذا المشروع الذي من المقرر أن يصبح أرقى المشاريع السكنية ذات العلامات التجارية البارزة في دبي.. ولا يزال الطلب على المشروع قويًا حيث يستهدف الأفراد والعائلات من كبار الأثرياء الذين يتطلعون إلى تجربة استثنائية عند اقتنائهم بنت هاوس في مشروع بوغاتي ريزيدنس”.

مشروع “بوغاتي ريزيدنس” هو برج شاهق جديد قيد التطوير تنفذه شركة بن غاطي للتطوير العقاري ويقع في منطقة الخليج التجاري. يتكون المشروع من شقق فاخرة بتصاميم جذابة وفريدة من نوعها، ويتميز بارتفاعات الأسقف الممتازة والإضاءة الطبيعية مع شرفات واسعة توفر مساحات ترفيهية رائعة، مما يجعله نموذجًا فريدًا يرسي معايير المعيشة الفاخرة في دبي. وتجدر الإشارة إلى أن المشروع مستوحى من رؤية ابتكار ما لا يمكن تكراره. وقد انعكس ذلك في عناصر المشروع الفريدة من حيث تصميمه وخدماته والتجربة الفائقة التي يوفرها.

تم تصميم “بوغاتي ريزيدنس” ليضم 182 وحدة سكنية ذات خصائص فريدة من حيث تصميمها وإطلالتها ودرجة الراحة التي توفرها. ويتفرد المشروع بشقق “بنتهاوس سكاي مانشن” التي تضمن إمكانية الوصول المقيمين إلى الشقق بمصاعد سيارات بحيث يتم عرض سياراتهم الخاصة في مساكنهم.
وسوف يوفر المشروع الذي يحمل علامة “بوغاتي” التجارية أيضًا نادٍ شاطئي راقٍ مستوح من شواطئ “الريفيرا الفرنسية”، وحمامات سباحة ومنتجع صحي وصالة ألعاب رياضية، مع خدمات أمن على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع، وفريق خدمات الاستقبال والإرشاد التخصصي.

كما سوف يوفر فريق الخدمة والعلامة التجارية لشركة “بوغاتي” براعة فنية أصيلة ومستويات من الرضى لا مثيل لها في الحفاظ على تجربة المعيشة الفاخرة بلا حدود.
وتتطلع شركة بن غاطي للتطوير العقاري إلى تحقيق المزيد من الإنجازات مع اقتراب نهاية الربع الرابع من عام 2023 ومع حلول العام الجديد.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق