الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الشباب والرياضة بالغربية تنظم ندوة بعنوان التحول الرقمي والأمن السيبراني

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز

الشباب والرياضة بالغربية تنظم اللقاء الثالث للبرنامج الموحد للتعليم المدني بعنوان “التحول الرقمي والأمن السيبراني

نفذت مديرية الشباب والرياضة بالغربية” إدارة البرلمان والتعليم المدني” بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني ، اللقاء الثالث للبرنامج الموحد للتعليم المدني، تحت عنوان “التحول الرقمي والأمن السيبراني” وذلك تحت رعايه الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية وأشراف الاستاذ سامح خضر مدير إدارة البرلمان والتعليم المدنى.

وأدار الندوة الدكتور هاني محمد متولي أستاذ تكنولوجيا التعليم بكليه التربية النوعية جامعة طنطا، وتناول الندوة مفهوم الابتزاز الإلكتروني وأهميته في ظل التحول الرقمي الذي يشهده العالم، بالإضافة إلى مناقشة قضايا الأمن السيبراني وتأثيرها على المجتمع.

تم التنفيذ بمركز شباب السجاعية بحضور الأستاذ أحمد العكش؛ رئيس قسم التعليم المدنى ومجموعة من الشباب والفتيات بمراكز الشباب بقطاع شباب المحلة أول ، 100 شاب وفتاة، وذلك لتمكينهم من فهم تحديات الابتزاز الإلكتروني وأهمية الأمن السيبراني في عصر التكنولوجيا والمعلومات.

ويأتي إقامة هذا اللقاء في إطار البرنامج الموحد للتعليم المدني، الذي يهدف إلى توفير منصات تعليمية وتثقيفية للشباب في مختلف المجالات الهامة، ويعكس هذا اللقاء التزام مديرية الشباب والرياضة وإدارة البرلمان والتعليم المدني بتمكين الشباب وتطوير قدراتهم في مواجهة التحديات الحديثة التي تنشأ من تطور التكنولوجيا والاتصالات.

وتسهم هذه اللقاءات في زيادة الوعي والمعرفة لدى الشباب حول مخاطر الابتزاز الإلكتروني وأهمية الحماية السيبرانية، كما سيوفر اللقاء الفرصة للشباب لتبادل الخبرات والآراء حول هذه القضايا الهامة وتعزيز التعاون والتوعية في مجال الأمن السيبراني.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق