خطوات استخدام زيت mielle اكليل الجبل للشعر وسعره في السعودية

زيت مييل اكليل الجبل للشعر

كيفية استخدام زيت مييل اكليل الجبل للشعر وسعره في المملكة العربية السعودية، حيث تعاني مشاكل الشعر من أسباب متعددة بما في ذلك التوتر والتغذية السيئة والعوامل الوراثية والتغيرات الهرمونية. يمكنكم الاطلاع على موقع الجمهورية اليوم لمعرفة المزيد حول زيت مييل اكليل الجبل للشعر.

زيت mielle اكليل الجبل للشعر

زيت ميليه إكليل الجبل للشعر هو مزيج طبيعي مكون من الزيوت والفيتامينات التي تعزز صحة الشعر وتعالج مشاكل فروة الرأس. يتميز هذا الزيت بتركيبته النباتية بنسبة 100% وعدم احتوائه على مكونات كيميائية مثل البارابين والكبريتات والبارافينات والزيوت المعدنية. تأسست هذه العلامة التجارية بواسطة الممرضة مونيك رودريجيز.

طريقة استخدام زيت mielle

يمكن الحصول على تعليمات حول كيفية استخدام زيت شعر mielle اكليل الجبل من خلال التالي:

  • يتم تجزئة فروة الرأس إلى 4 أجزاء في الشعر.
  • يتم وضع كمية قليلة من الزيت على فروة الرأس، ويُدلك الزيت بالأصابع ثم يُمشط باستخدام فرشاة سيليكون حتى يصل إلى أطراف الشعر.
  • يتم وضع الزيت على أطراف الشعر المبللة ويترك لفترة قصيرة قبل أن يتم شطفه وغسله باستخدام الشامبو.

سعر زيت mielle في السعودية

سعر زيت العشارقة بحجم 30 مل في المملكة العربية السعودية يبلغ 60.95 ريال سعودي، وهو صمم خصيصًا لتنشيط الشعر وفروة الرأس والسعي لجعل الشعر أكثر صحة وقوة، كما أنه يعمل على تنعيم الأطراف التالفة، وتم تصميمه ليكون مناسبًا لجميع أنواع الشعر بما في ذلك الشعر المعالج كيميائيًا والمصبوغ.

مقالات مختارة

نقترح عليك قراءة المقالات التالية التي قد تثير اهتمامك:

وفي النهاية؛ تم إمكانية الاطلاع على كيفية استخدام زيت mielle اكليل الجبل للشعر وسعره في المملكة العربية السعودية، وكذلك تقديم فوائد زيت mielle بشكل مفصل.

Related posts

Leave a Comment