الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

استعدادات مكثفة لبدء تفعيل المنصة التعليمية لخدمة جميع الطلاب بالبحيرة

- Advertisement -

البحيره. كتب/احمدالجندي.

أكد يوسف الديب وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، أنه جارى إطلاق المنصة التعليمية الخاصة بمحافظة البحيرة لخدمة جميع الطلاب فى مختلف المراحل الدراسية وكافة المواد التعليمية، والتي سيعمل عليها نخبة من أفضل المعلمين الأكفاء ذوى الخبرة.

وأضاف أن تفعيل هذه المنصة تأتى فى إطار خطة الدولة لرفع مستوى الأداء التعليمي للطلاب، وضمن جهود محافظة البحيرة نحو التحول الرقمى لتحقيق الاستخدام الأمثل للتكنولوجيا الحديثة.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم على تفعيل جميع الطلاب والمعلمين للإيميل الموحد الخاص بهم حتى يتمكنوا من الدخول للمنصة فور انطلاقها، حيث سيتم عمل جدول خاص بمواعيد المواد المقدمة عبر المنصة لكل مرحلة تعليمية وكل صف دراسي ونشره على الصفحة الرسمية لمديرية التربية والتعليم.

من جانبها أكدت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، حرص الدولة المصرية خلال عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي بتفعيل نظام التعليم الإلكتروني وتوفير عدد من المنصات التعليمية الإلكترونية لتحقيق أقصى استفادة ممكنة للطلاب، بالإضافة إلى مجموعات الدعم المدرسية المنفذة بجميع المدارس على مستوى المحافظة لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور و القضاء على ظاهرة الدروس الخصوصية.

 

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق