الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الطب البيطرى بجامعة بدر تنظم يوم تعريفى لطلاب الكلية

- Advertisement -

كتب : ماهر بدر

أعلن الدكتور عادل عبدالخالق، عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن إدارة الكلية بدأت أولى فعالياتها للعام الجامعى الجديد (٢٠٢٣-٢٠٢٤) مبكراً وذلك بعقد اليوم التعريفى للكلية، وبدأ اللقاء بالترحيب للجمع الكبير من الطلاب وأولياء أمورهم الذين حرصوا على الحضور والتعرف على الكلية وبرامجها الأكاديمية المتنوعة.

أكد عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أن الكلية تحرص دائما ًعلى الإهتمام بالطلاب الجدد والقدامى وتذليل كل الصعوبات التى تواجههم حتى يكونوا خريجين متميزين على المستوى الأقليمى.. مشيراً أن الكلية تمتلك نخبة من أكفأ أعضاء التدريس فى مصر والعالم العربى.. منوهاً أن مرحلة الشباب هى من أهم المراحل فى حياة الطلاب مطالباً جميع الطلاب بإستغلالها أفضل إستغلال قبل فوات الأوان.

أشار الدكتور عادل عبدالخالق، أن تخصص الطب البيطرى من التخصصات العالمية المهمة وأن الطب البيطرى هو خط الدفاع الأول لسلامة وصحة الإنسان مطالباً جميع الطلاب بالإلتزام فى دراستهم وإستغلال تخصص الطب البيطرى أحسن إستغلال.. مؤكداً أن على جميع الطلاب التواصل مع المرشد الأكاديمى الخاص بهم ومعرفة الوظائف المتاحة لتخصص الطب البيطرى.

نوه عميد كلية الطب البيطرى بجامعة بدر فى القاهرة “BUC”، أنه تم تقديم عرض عن الكلية وبرامجها المختلفة والمعتمدة جميعها من المجلس الأعلى للجامعات وأساليب الدراسة والتقييم بالكلية من الدكتور أحمد حامد عريشة أستاذ مساعد فيسيولوجيا الحيوان ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب.. موضحاً أنه تم فتح باب المناقشة والإستماع إلى إستفسارات الطلاب، والإجابة عن كافة تساؤلاتهم وتم إصطحاب الحاضرين إلى جولة بالكلية وأخذ صورة جماعية فى المسرح الرومانى بالجامعة.

من جانبه، تحدث ناجى عبدالعزيز، مدير رعاية الطلاب والأنشطة بجامعة بدر بالقاهرة “BUC”، عن الأنشطة الطلابية المتاحة بالجامعة والسُبل المتاحة لتنمية مهاراتهم من خلال التدريب وإستثمار النشاطات المختلفة التى تقدمها رعاية الشباب.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق