إستمرار تنفيذ الحملات اليومية لإزالة تعديات البناء المخالفه بمحافظة الشرقية

 

كتب-محمود ابومسلم
مدير مكتب الشرقية

تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في إزالة كافة أشكال التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية على رؤساء المراكز والمدن بتنفيذ الإزالة الفورية لتعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة محاولات البناء بدون ترخيص وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ ،قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بتنفيذ إزالات فورية في المهد لكل تعديات البناء العشوائي وتطبيق القانون على المخالفين فتم إزالة تعدي عبارة عن سمل في باطن الأرض باسم المواطن م. ع.ع بقرية حوض ابو تسعة زمام الحميدية التابعه للوحده المحلية بشلشلمون على مساحة 18سهم وتمت الازاله على نفقة المخالف واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

كما قامت رئاسة مركز اولاد صقر بإزالة حالتي تعدي مخالفة بدون ترخيص على الأرض الزراعيه على مساحة 250 متر بنطاق الوحده المحلية بالقصاصين وتطبيق القانون على المخالفين.

وفي مركز ديرب نجم بالوحدة المحلية بالعصايد تم ازالة تعدي بعزبة الشراقوة النجارين التابعة لقرية المناحريت التابعة للوحدة المحلية بالعصايد، اسفرت عن ازالة في المهد على ارض زراعية وتم ردم مسطح بمساحة ( ١٥٠م ) تقريبا داخل الارض الزراعية حيث قام المواطن بمخالفة شروط الترخيص وقام بعمل مسطح داخل الأرض وتمت الازالة في المهد.

وفي سياق متصل قامت الاجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بإزالة سور مبنى بالطوب الدبش الابيض والاسمنت بطول ٨ متر بقرية منشأ ة أبو الأخضر التابعة للوحدة المحلية ببني عامر وتطبيق القانون على المخالفين.

Related posts

Leave a Comment