الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

الجمهور يشيد بأداء محمد السنى فى «دولارات دولارات»

- Advertisement -

كتب/ حسام صلاح.

أثني جمهور الشاشه الفضيه على أداء الفنان محمد السنى فى فيلم «دولارات دولارات» للنجم نضال الشافعى وآخرين، الذى يعرض حاليًا فى دور العرض السينمائى.

حيث التف عدد كبير من الشباب والأسر الكريمة حوله أثناء تجوله فى أحد السينمات لرؤيه فيلمه الجديد ومعرفة ردود الفعل من الجمهور فاشاد به شرائح مختلفة من المجتمع بالثناء والإستمرار على تنمية هذه الأدوار التشويقية عند متابعة هذه الحواديت الأستثنائية فى تقديمها فى إطار اجتماعى كوميدي بحت.

ويشار أن الفنان محمد السنى يتمحور دوره حول تقديم شخصية رجل أعمال يخصص وظيفته فى كسب العمله من خلال التجارة فى الدولارات الغير مشروعة مع مجموعة رجال الأعمال الخارجين عن القانون وغيرها.

وتدور أحداث فيلم « دولارات دولارات» فى إطار أكشن لايت كوميدى، إلا وهى داخل ملهى ليلى يحتضن بين جدرانه مجموعة مختلفة من الشخصيات والأحداث عن طريق نماذج مختلفة بالمجتمع، وتظهر به بعض الشرائح الذين يتعرضون لتغيرات وظروف اجتماعية تقلب حياتهم رأسا على عقب، لتعطى درسا صريحا للحفاظ على تعزيز القيم والمبادئ داخل نفوسنا مهما كانت الظروف والمتغيرات الإجتماعية وغيرها.

وجدير بالذكر بأن فيلم «دولارات دولارات» يتضمن مجموعة النجوم وعلى رأسهم: النجم نضال الشافعى، مدحت تيخا، صلاح عبد الله، أمينة، هاله فاخر، راندا البحيرى، منه فضالى، محمود حافظ، محمد اوتاكا، حسن عبد الفتاح، طاهر أبو ليله، علاء مرسى، روان فؤاد، إبراهيم المصرى، سمسم شهاب، ياسر الزنكلونى، محمود فارس، علاء زينهم، صبرى عبد المنعم، إبرام سمير وآخرين ومجموعة من ضيوف الشرف ويعد أبرزهم النجم ميدو عادل، ياسر على ماهر، منير مكرم وآخرين ومجموعة من الوجوه الجديدة ويعد أبرزهم سلمى سعيد، رودينا الشربينى، منه السيسى، أحلام عابدين، لودى على، جينا حميد وآخرين وهو من قصه سيناريو وحوار طارق رمضان ومن إخراج محمد خضرى.

وفى سياق مختلف يشارك الفنان محمد السني فى بطولة مسلسل «شمال إجباري» للنجم أحمد كراره وآخرين، والذى بدأ فى تصويره خلال الفترة الماضية ولكنه توقف للأسباب فنيه إلى أن يستكمل والدخول فى مرحلة البلاتو مجدداً قريبًا.

وجدير بالذكر بأن مسلسل «شمال إجبارى» يتضمن مجموعة من النجوم وعلى رأسهم الفنان أحمد كراره، هاجر الشرنوبى، عماد رشاد، ايمى، أحمد عزمى، لبنى ونس، محمد السنى، هايدى رفعت، مهره مدحت وآخرين وهو من قصه وسيناريو وحوار خالد الغيطانى وإخراج محمد خضرى.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق