الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ان سي بي”NCB” للتطوير العقاري تتعاقد مع محرم وباخوم للإشراف علي مشروعاتها بالعاصمة الإدارية

- Advertisement -

كتب : ماهر بدر

أعلنت شركة NCB Developments تعاقدها مع شركة الاستشاريون العرب محرم و باخوم أحد أهم وأكبر شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات محليا وعالميا وذلك للإشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية والمعمارية لمشروعي فيرتي و ‘InnoView ‘في العاصمة الإدارية.

قال الدكتور جرجس اللاوندي رئيس مجلس إدارة،NCB Developments إن الشركة تستهدف تقديم منتج عقارى يتميز بأعلى معايير الجودة والكفاءة، ويعد التعاقد مع “محرم باخوم” إضافة قوية للمشروع، حيث تبحث الشركة عن المتخصصين فى كل مجال للاهتمام بأدق التفاصيل..

أضاف المهندس وليد لاوندي رئيس القطاع الهندسي لشركة NCB للتطوير العقاري وعضو مجلس الادارة أن الادارة الهندسية كانت حريصة علي التميز في جميع مشروعاتها لذا حرصت علي التعاقد مع محرم و باخوم أحد أهم وأكبر شركات الاستشارات الهندسية متعددة التخصصات محليا وعالميا وذلك للاشراف على تنفيذ التصميمات الهندسية .

صرح احمد مهدي الرئيس التنفيذي للشركة بأنه حجم المبيعات في مشروعات الشركة يعكس ثقه عملاء NCB في مصداقية الشركة و المكانة التي احتلتها بين الطورين مشيرا إلي أن الشركة تدرس حاليا اكثر من فرصة لتطوير مشروع جديد سياحي ساحلي ما بين السخنة و الساحل الشمالي في خلال ٢٠٢٣ ليكون اضافة جديدة في سجل نجاحات و انجازات الشركة و لتكوين محفظة عقارية متنوعة في الانشطة من حيث الوحدات التجارية و الادارية و الطبية بمشروعي العاصمة الادارية و الوحدات السكنية و الفندقية في مشروع التجمع الخامس .

نبذة عن الشركة
NCB Developments هي شركة عقارية رائدة تأسست كنتيجة لتحالف بين عدة شركات مصرية وكويتية في مجال التطوير العقاري والمقاولات. تتميز الشركة بخبرتها التي تمتد لنحو 50 عامًا في مجال التطوير العمراني وتنوع مشاريعها بين السكنية والتعليمية والتجارية والإدارية، وليست نجاحاتها مقتصرة على مصر فقط بل تمتد للوطن العربي أيضًا.
يتميز مجلس إدارة NCB Developments بتشكيلة من الأسماء البارزة في مجال العقارات، برئاسة د. جرجس اللاوندي، الذي يمتلك خبرة طويلة في مجال التنمية العمرانية، ويعد مؤسس مجموعة مستشفيات الكرمة وأستاذ الجراحة العامة والمناظير. وتسعى الشركة جاهدة لتقديم مشاريع عقارية عالية الجودة تلبي رغبة عملائها وتضعها في موقع مهم بين منافسيها

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق