حمادة أنور.. أوسوريو يواصل التأليف والعك امام المقاولون

كتب عبدالنبى النادى..
اخطاء الدفاع متكررة ولازم بكون هناك وقفة مع صبحي

فتح حمادة أنور، المدير الإداري السابق لفريق الزمالك، النار على لاعبي الزمالك والكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأبيض، عقب السقوط فى فخ التعادل، أمام المقاولون العرب، الذى جاء فى الوقت القاتل .
أنور، أكد مع الإذاعية نجلاء حلمى عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، ان الخواجة الكولومبي، واصل افتكاساته بالتأليف والعك واخطاؤه المتكررة فى التشكيل والتغييرات الغير مفهومة ليدفع الزمالك الثمن غاليا بإهدار فرصة تحقيق فوز والحصول على ثلاث نقاط كانت فى متناول يديه للمباراة الثانية على التوالي .
وأكد أن الزمالك يلعب بدون خطة واضحة المعالم وكل لاعب يعتمد على مهاراته الفردية واجتهاده فى الملعب.
وأكد أن أوسوريو كالعادة أضاع خمسة وأربعين دقيقة من عمر اللقاء بعد التشكيل الغريب الذى بدأ به اللقاء كما وجه اللوم إلى لاعبي الزمالك ، اللذين لجائو إلى اللعب الاستعراضى خاصة أوباما وشيكابالا وزيزو ومصطفى شلبي، ولم يحاول أوسوريو التدخل حتى دفع الزمالك ثمن الدلع باستقبال هدف التعادل في الوقت القاتل.
وقال المحلل الفنى لملعب اف مع نجلاء حلمى، ان هناك تشابه بين هدف التعادل لفريق المقاولون العرب، عن طريق أحمد علاء الذى جاء نتيجة عدم التنظيم الدفاعي والهدف الثانى لفريق بيراميدز الذى سجله رمضان صبحي، حيث وضح أن اللاعبين لا يجيد الوقوف داخل منطقة الجزاء.
وأكد المدير الإداري السابق لفريق الزمالك، يجب أن يكون هناك وقفة مع محمد صبحي، الذى يتحمل مسؤولية الهدف الذي سجله أحمد علاء حيث لم يبعد الكرة وكان الأفضل يترك المدافعين يتعاملو معها .
واعرب أنور عن دهشته لغياب سيف الدين الجزيري وناصر منسي، اللذان استمرا على دكة البدلاء لنهاية اللقاء.

Related posts

Leave a Comment