الرئيسية / الرياضة / بالصور : لاعبو الاولمبياد الخاص يهدون الرئيس السيسى الميدليات من على منصات التتويج بالالعاب العالمية الشتوية بغراتس

بالصور : لاعبو الاولمبياد الخاص يهدون الرئيس السيسى الميدليات من على منصات التتويج بالالعاب العالمية الشتوية بغراتس

كتب: عاطف عبد العزيز
أهدى لاعبو الاولمبياد الخاص المصرى ما حققوه من ميداليات خلال مشاركتهم فى الالعاب العالمية الشتوية للاولمبياد الخاص بالنمسا الى الرئيس عبد الفتاح السيسى ، معبرين عن فرحتهم العارمه بما حققوه من ميداليات ، وانهم كانوا قد تعاهدوا قبل السفر من القاهرة الى أنهم سوف يبذلون أقصى جهد ممكن من أجل رفع علم مصر عاليا ، والفوز بأكبر عدد من الميداليات فى تلك الألعاب ، وانهم عندما كانوا يرددون هتاف تحيا مصر عندما دخلوا الى ستاد بلانى بشلادمنج الذى اقيم عليه حفل الافتتاح وطابور العرض ، كانوا يدركون بأنهم قادرون على أن يفوزوا فى تلك الالعاب ويرفعوا أسم مصر رغم علمه بأن المنافسات ستكون شرسة وقوى من لاعبى 107 دولة شاركوا بالالعاب ، وكانوا فى كل يوم يزيدون اصرارا على تحقيق ما وعدوا به .
بأجواء مصرية خالصة حيث انطالقت الزغاريد واغانى المصريين أهمه .. ويأحلى أ سم فى الوجود وهتاف يحيا مصر انطلقت أصوات وصيحات اعدد كبيرة من المصريات المقيمات فى النمسا جئنا الى صالة ميسى بمدينه غراتس النمساوية لتشهد لحظة تكريم لاعبى مصر فى الهوكى الارضى الحاصلين على الميدالية الذهبية ، حيث قام بتتويجهم المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الاقليمى للاولمبياد الخاص الدولى والفنان حسين فهمى سفير الاولمبياد الخاص الدولى ..
جرت مراسم التكريم وفق القواعد الاولمبية بتتويج صاحب المركز الثالث والحاصل على الميدالية البرونزية ، ثم صاحب المركز الثانى الامارات الحاصل على الميدالية الفضية ، ثم جاءت تتويج صاحب المركز الأول والحائز على الميدالية الذهبية منتخب مصر .. وهنا ارتجت بالفعل القاعة بهتافات واعلام مصر الامر الذى دفك بكل من فى القاعة من الوفد المكرمة مشاركة المصريين فى هتافهم وغنائهم لمصر ..
وعقب مراسم التتويج كات التقاط الصور التذكارية مع حسين فهمى والمهندس ايمن عبد الوهاب ثم التفاف اعضاء الجالية المصرية لالتقاط الصور مع اللاعبين .
حققت مصر فى هذه الالعاب 5 ميداليات ثلاث ذهبيات وفضية وبرونزية ، جاءت الذهبيات عن طريق فريق الهوكى والذهبية الثانية عن طريق فريق التتابع فى الجرى على الجليد والمكون من محمد عبده ن واشرف شعبان ، والاء عبد العزيز واسراء جمال غانم ، بينما حقق الميدالية الذهبية محمد عبده فى سباق 100 متر جرى على الجليد ، وايضا الفضية فى سباق 200 متر جرى على الجليد وكانت البونزية عن طريق الاء عبد العزيز ن ليزيد ما حققة لاعبو الاولمبياد الخاص فى هذه الالعاب بميدالية واحدة عما حققوه فى الالعاب الشتوية الماضية بكوريا الجنوبية عام 2013 .
وتعود البعثة الى القاهرة بسلامه الليلة فى الحادية عشر مساء على صالة الوصول رقم 2 على الخطوط الجوية الاردنية القادمة من فينا .

17457445_10202965931625589_4833514925407304028_n

Facebook Comments

شاهد أيضاً

تهنئه خاصه من القلب وكل عام وانتم بخير …….

نهنئه خاصه من القلب الي جميع القيادات الرياضيه وخاصه زملائي الرياضين والاجهزه الفنيه في مجال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *