رئيس جامعة مدينة السادات تمجلس كلية التربية للطفولة المبكرة

اكرم دره 
ترأست اليوم الإثنين الموافق ٢٨ أغسطس الجارى، الدكتورة شادن معاويه، رئيس جامعة مدينة السادات، إجتماع مجلس كلية التربية للطفولة المبكرة، وذلك لإستعراض الرؤى المستقبلية للكلية .
أستهلت رئيس الجامعة، المجلس بتقديم خالص الشكر وصادق العرفان، إلى الدكتور سعيد فاروق،عميد الكلية السابق، على ما قدمه من جهد وتفاني خلال فترة توليه أعمال عمادة الكلية، مثمنة عطاءه الكبير الذي أسداه للكلية، وكمثالاً مشرفاً للأستاذ الجامعي.
جاء ذلك بحضور الدكتور أسامة قاعود، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور سعيد فاروق، رئيس قسم العلوم الأساسية، والدكتورة إيمان حشاد ، رئيس قسم العلوم النفسية، والدكتور مصطفى عبد السلام، أستاذ متفرغ، والدكتورة أمل حسونه، أستاذ متفرغ، والدكتور محمد سرور، أمين سر المجلس، والدكتور أحمد الشاهد عضو، والأستاذ عماد مبروك، سكرتير المجلس .
وأكدت رئيس الجامعة، على إعتزازها بكلية التربية للطفولة المبكرة وقيادتها وأساتذتها وعلمائها وجميع منتسبيها، وحرصها الكبير على إحداث نقلة نوعية بها بصفتها من أعرق الكليات بالجامعة ، مستعرضه الرؤية العامة للجامعة وكلية الطفوله على المدي القصير والطويل .
كما أستعرض مجلس الكلية العديد من الموضوعات جاء من أهمها الموافقة المبدئية لإنشاء مجلة علمية للكلية، والشروع في إعتماد لائحة الدراسات العليا بالكلية، والإستعداد لبدء العام الدراسي الجديد ٢٠٢٣- ٢٠٢٤
وعلى هامش المجلس توجهت، الدكتورة شادن معاويه، بخالص الشكر وصادق العرفان، إلى الأستاذ حسن محمود تركى، على ما قدمه من جهد وتفاني خلال فترة عمله كأمين للكلية، مؤكدة علي حرص إدارة الجامعة علي تكريم كل من بذلوا جهداً للإرتقاء بجامعتهم ، فهو يمثل نموذج يحتذي به، متمنية له الصحة والعافية والتوفيق في المرحلة القادمة، وفى الختام قامت رئيس الجامعة بتسليم درع التكريم للأستاذ حسن تركى وإلتقاط الصور التذكارية .

Related posts

Leave a Comment