ديباى وجريزمان يقودان هجوم أتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس فى الدورى الإسبانى

أعلن دييجو سيموني، المدير الفني لفريق أتليتكو مدريد، التشكيل الرسمي ضد ريال بيتيس في المباراة التي ستقام في العاشرة والنصف من مساء اليوم الأحد على ملعب “بينتو فيامارين، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لموسم 2023-2024.

ريال بيتيس ضد أتلتيكو مدريد

وجاء تشكيل أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: يان أوبلاك.

خط الدفاع:  سافيتش، ويتسل، هيرموسو.

خط الوسط: أزبليكويتا، لورينتي، دي باول، ليمار، كاراسكو.

خط الهجوم: ديباي، وجريزمان.

ترتيب الدورى الإسبانى

ونجح أتلتيكو مدريد وبيتيس فى الفوز بالجولة الأولى ويتقاسمان صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد ثلاث نقاط، قبل مباراة اليوم.

ويخوض فريق اتلتيكو مدريد مباراة اليوم ولديه من 3 نقاط فى بنك رصيده بعدما نجح فى تحقيق الفوز بأولى مبارياته بالمسابقة على حساب فريق غرناطة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ونفس الأمر لفريق ريال بيتيس الذي اقتنص 3 نقاط ثمينة خلال الفوز على حساب فريق فياريال بهدفين مقابل هدف بالجولة الأولي بالدوري الإسباني أيضًا.

وكانت آخر مواجهة جمعت بين أتلتيكو مدريد وريال بيتيس في شهر أبريل الماضي 2023، ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني فى نسخته السابقة، وانتهت بفوز كتيبة الأتلتيكو بهدف دون مقابل.

ريال بيتيس ضد أتليتكو مدريد

ويأمل الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد، قيادة فريقه للمنافسة بقوة مع برشلونة وريال مدريد على لقب الدوري الإسباني خلال الموسم الحالي، بعد أن نجح في قيادة سفينة الروخيبلانكوس إلى التواجد مع الكبار خلال المواسم الماضية.

وينتظر أن يجدد سيميوني عقده مع أتلتيكو مدريد خلال الفترة المقبلة، حيث إنه بحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” فإن إدارة النادي الإسباني أتلتيكو مدريد ستعقد اجتماعاً مع ناتاليا سيميوني وكيل أعمال المدرب الأرجنتيني، لبحث تجديد تعاقده بشكل نهائي مع الروخيبلانكوس خلال شهر أكتوبر المقبل.

Related posts

Leave a Comment