الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

مرور دمياط تحت الأنقاض

- Advertisement -

 بقلم:محمد صبري الشامي

لانكاد نلفظ انفاسنا علي المشاكل المرورية داخل محافظة دمياط وضواحيها حتي نرى مستنقع من القمامة والإهمال داخل مقر مرور دمياط نفسه وكما نرى كم من الإهمال والتسيب …

وعلي رأي المثل البيت يبان من عنوانه والجواب على نظر الشاهدين..

حيث يخجل المرأ من هذا المنظر الغير حضاري  في صالة الانتظار بمرور دمياط.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق