أول تعليق من نقابة الصيادلة على حادث مدينتي: نتابع تحقيقات الاعتداء الغاشم

نعت النقابة العامة لصيادلة مصر بخالص الحزن والأسى الدكتورة بسمة على، والتي لقيت مصرعها في حادث مدينتى، كما أسفر الحادث عن إصابة زوجها وأبنائها الثلاثة.

كما تقدمت النقابة بالعزاء لأسرة الصيدلانية، داعية الله عز وجل أن يتغمد الفقيدة بخالص رحمته ويسكنها فسيح جناته، ويلهم أهلها الصبر والسلوان.

وأعربت نقابة الصيادلة عن تمنياتها بالشفاء العاجل لزوج الصيدلانية وأبنائها، مؤكدة حرصها على مساندتهم فى مصابهم الأليم وتقديم الدعم اللازم لهم.

 

نقابة الصيادلة تتابع التحقيقات في حادث مدينتي

وأكدت نقابة الصيادلة متابعتها لإجراءات سير التحقيقات مع المتهم فى حادث الاعتداء الغاشم، لسرعة محاكمته.

حادث دهس مروع في مدينتي

وكان كمبوند مدينتي بالقاهرة الجديدة، شهد حادث دهس مروع راحت ضحيته صيدلانية شابة، فيما أصيب زوجها وأولادها الثلاثة بإصابات متنوعة بين الجروح والكسور.

أما مرتكب الواقعة فهو جار المجني عليهم، والذي تعمد دهس الأسرة كاملة بسبب خلاف نشب بينه وبينهم، إثر قيام أحد أبناء الصيدلانية بإحداث خدوش فى سيارة الجار أثناء لهوه بلعبة الإسكوتر.

حادث دهس داخل كمبوند مدينتي

وكانت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، تلقت بلاغا بوقوع حادث دهس بسيارة ملاكي داخل كمبوند مدينتي بالقاهرة الجديدة، أسفر عن مصرع سيدة وإصابة زوجها وأولادها بإصابات متنوعة.

وانتقلت الأجهزة المختصة إلى مكان الحادث، ونقلت سيارات الإسعاف الجثة والمصابين إلى المركز الطبي في مدينتي، فيما قام مرتكب عملية الدهس بتسليم نفسه إلى الأجهزة الأمنية.

مصرع صيدلانية في حادث مدينتي

وكشفت مصادر أن الواقعة بدأت عندما اصطدم طفل بسيارة ملاكي، أثناء لهوه بالإسكوتر الخاص به وتسيب فى خدوش بالسيارة، الأمر الذي أثار غضب صاحبها وبدأ فى تأنيب الطفل، فخرجت والدته الصيدلانية وزوجها وابناهما الآخران، لاستطلاع الأمر، فحدثت مشادة بينهم وبين جارهم صاحب السيارة الملاكي، فما كان من الأخير إلا أن استقل سيارته ودهس بها الأسرة، فقتل الزوجة وأصاب الزوج والأبناء الثلاثة، ثم توجه إلى قسم الشرطة وسلم نفسه معترفًا بجريمته وتم اتخاذ الإجراءات القانونية في الواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.

Related posts

Leave a Comment