الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية : فى العصر الحديث استطاعت الإنسانية أن تقفز على المستويات التقنية

- Advertisement -

الشرقية / السيد عبدالعال

- Advertisement -

رحبت الأستاذة ” فريدة مجاهد ” وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية الطالب
بالصف الثاني الثانوي ” أحمد حسين محمد رضا ” بمدرسة فاقوس العسكرية التابعة لإدارة فاقوس التعليمية ، حيث أنه سيشارك غداً بمشروع “محول طاقة بديل لبطاريات السيارات” بمعرض الإبتكار والتكنولوجيا بجامعة الزقازيق والذى يقام تحت رعاية الأستاذ الدكتور “خالد عبد الباري “رئيس الجامعة .
وتأتى هذه المشاركة فى إطار التعاون بين إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بمديرية التربية والتعليم بالشرقية وجامعة الزقازيق لتبنى المخترعين .
وذكر الطالب ” أحمد حسين ” أنه دائم التواصل بإدارة الموهوبين بالمديرية وجارى الإعداد لمشاركتة بعمل ورش للبحث العلمى من خلال فريقه وكذلك سوف يقوم بالقاء محاضرات وندوات لتنمية مهارات البحث العملي لدي الطلاب .
وأكدت الأستاذة ” فريدة مجاهد ” على اهمية رعاية الموهوبين والمخترعين لما لهذه الفئة من أهمية كبيرة ، وأضافت سيادتها : ففي العصر الحديث استطاعت الإنسانية أن تقفز قفزات كبيرة على المستويات التّقنية والعلمية ، ومن أبرز نتائج هذه القفزات كثرة المخترعات في حياتنا اليومية والتي اجتاحت كافة المجالات الحياتية المختلفة ، وتمتاز المخترعات الحديثة تسهيل الأعمال وتبسيطها بشكل لا نظير له ، كما تمتاز بسرعة الإنجاز، والدقة في إخراج النتائج ، كل هذه الأمور ساعدت بشكل كبير في تطوير الحياة على الأرض بشكل عام ، كما وجهت سيادتها الشكر للإستاذ الدكتور ” خالد عبد البارى ” رئيس جامعة الزقازيق للتعاون المثمر من أجل ابنائنا الطلاب وتمنت سيادتها المزيد من الإستمرار والعطاء .
والجدير بالذكر أن الطالب ” أحمد ” كان من ضمن الطلاب المشتركين بمعرض انتل ايسف للعلوم والهندسة الاخير والذى اقيم بالمدينة التعليمية بالسادس من اكتوبر.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق