محافظ الغربية يتفقد امتحانات الثانوية العامة بقطور

كتب خالد الرزاز 

حرص الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية على القيام بجولة تفقدية، اليوم الثلاثاء للمرور على عدد من لجان امتحانات الثانوية العامة بمدينة قطور، وذلك للاطمئنان على سير وانتظام أداء الامتحانات وذلك بحضور الأستاذ ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم.

وتفقد المحافظ أداء الطلاب لمادة الأداقتصاد في مدرسة قطور الثانوية المشتركة ومدرسة السادات الإعدادية بنات، مؤكداً على ضرورة تسهيل وتيسير كافة الإجراءات للطلاب وتذليل كافة العقبات التي تواجه سير العملية الامتحانية.

وأوضح المحافظ أنه يتم متابعة الامتحانات من خلال غرفة عمليات المحافظة والتي تم ربطها بغرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم للتعامل بشكل فوري مع أي مشكلات أو أحداث طارئة قد تحدث أثناء أداء الامتحان لضمان انتظام سير الامتحانات.

ومن جانبه قال ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم إن امتحانات الثانوية العامة يؤديها هذا العام ٢٢٦٠٦ طالب بالشعبة العلمية قسم علوم، ٤٩٧٧ بالشعبة العلمية قسم رياضة، ١٣٣٤٨ للشعبة الأدبية، ١١٠ للدولي، بإجمالي ٤١٠٤١ طالب وطالبة يؤدون الامتحانات في ١١٦ لجنة عامة، منها ٥٧ لجنة تابعة لقطاع الإسكندرية، موزعة على إدارات شرق وغرب طنطا، كفر الزيات، بسيون، والسنطة، و٥٩ لجنة تابعة لقطاع المنصورة، موزعة على إدارات شرق وغرب المحلة، سمنود، قطور، وزفتى.

Related posts

Leave a Comment