الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

في يومها الأول الهدوء يخيم على امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية بمعاهد الشرقية الأزهرية

- Advertisement -

انطلقت صباح اليوم السبت الموافق ٣ يونية ٢٠٢٣ امتحانات الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢، وقام الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية بتفقد عدد من لجان إدارة شرق الزقازيق
خلال الزيارة أكد رئيس المنطقة على ضرورة تفعيل تعليمات فضيلة وكيل الأزهر الشريف وكذلك رئيس قطاع المعاهد الأزهرية موضحًا الدور الذى تقوم به المنطقة للخروج بالامتحانات على أفضل صورة.

شدد رئيس أزهر الشرقية على أهمية ضبط النفس وتوفير البيئة والمناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بهدوء ويسر .

وقال ” الجنيدي أن الطلاب بذلوا جهود كبيرة طوال العام، لذا علينا توفير الجو المناسب لهم، وهذا حقهم وواجبهم علينا، موضحًا أن هذا وقت ثمرة عام كامل لطالب اجتهد طوال العام، كما أنه وقت الحصاد لأسرة ضحت بالغالي والنفيس لوصول أبنائهم إلى هذه اللحظة الفارقة في حياة ومستقبل أبنائهم، لذا علينا أن نكون عند حسن ظنهم .

َويؤدي طلاب القسم العلمي إمتحانات اليوم الأول في مادتي الفقه والحديث
ولم تسجل غرف المتابعة بالمنطقة أي شكوى تخص الامتحانات من حيث عدم ملائمتها لوقت الإجابة المخصص لها أو خروجها عن المناهج المقررة.

يشار أن منطقة الشرقية الأزهرية في حالة انعقاد دائم للخروج بالامتحانات على الوجه الأكمل حيث يؤدي طلاب الشهادة الثانوية الأزهرية الامتحانات من خلال ٥٨ لجنة تم توزيعها على سبع عشر إدارة تعليمية.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق