خلال اجتماعه برؤساء اللجان (الجنيدي) يوجه باحتواء الطلاب وتذليل كافة العقبات

 

قام الدكتور السيد أحمد الجنيدي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الشرقية الأزهرية صباح اليوم بالاجتماع بالسادة رؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية للدور الأول للعام الدراسي ٢٠٢٣/٢٠٢٢م
أكد رئيس المنطقة على ضرورة تفعيل تعليمات فضيلة وكيل الأزهر الشريف وكذلك رئيس قطاع المعاهد الأزهرية موضحًا الدور الذى تقوم به المنطقة للخروج بالامتحانات على أفضل صورة.
شدد رئيس أزهر الشرقية على ضرورة تفعيل تعليمات الإدارة المركزية للامتحانات وبذل المزيد من الجهد وتوفير البيئة والمناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات بهدوء ويسر .

بين ” الجنيدي ” لرؤساء لجان الشهادة الثانوية الأزهرية بأن الطلاب بذلوا جهود كبيرة طوال العام، لذا علينا توفير الجو المناسب لهم، وهذا حقهم وواجبهم علينا، موضحًا أن هذا وقت ثمرة عام كامل لطالب اجتهد طوال العام، كما أنه وقت الحصاد لأسرة ضحت بالغالي والنفيس لوصول أبنائهم إلى هذه اللحظة الفارقة في حياة ومستقبل أبنائهم، لذا علينا أن نكون عند حسن ظنهم .
في الختام ناشد رئيس الإدارة المركزية السادة المشاركين في الامتحانات بضرورة تغليب مصلحة العمل ، وعدم التخلف عن المشاركة في الامتحانات فهي من الواجبات القومية.
وتنطلق امتحانات الشهادة الثانوية بقسميها الأدبي والعلمي اعتبارًا من السبت القادم الموافق ٢٠٢٣/٦/٣م .
يشار أن منطقة الشرقية الأزهرية في حالة انعقاد دائم للخروج بالامتحانات على الوجه الأكمل.

Related posts

Leave a Comment