الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

عاجل :زوجة وعشيقها تقتل زوجها بطريقة بشعة و يشعلون النار في جثته مرتين

- Advertisement -

 تلقى مساعد الوزير مدير أمن سوهاج اللواء مصطفى مقبلن بلاغا يفيد بنشوب حريق بكمية من البوص على جانب الطريق، وبعد أن تمكنت الحماية المدنية من التعامل معه وإخماده تم العثور على جثة متفحمة، وبفحص بلاغات الغياب تم التوصل إلى بلاغ يفيد بغياب “حمدي.ف” عامل وتم إخطار أهله بذلك الذين تعرفوا عليه من الإعاقة الموجودة بقدمه.

حيث عثرت وحدة مباحث مركز البلينا بمحافظة سوهاج على جثة مربوطة وهي في حالة تفحم كامل بناحية عرابة أبيدوس، وكشفت تحريات المباحث الجنائية أن تلك هي جثة عامل قتل على يد زوجته وعشيقها.

وقد توصلت التحريات إلى أن المجني عليه كانت على خلافات دائمة مع زوجته “ف. ع. ص” وأنه كان يشك في سلوكها، كما أنها على علاقة غير شرعية بعامل يدعى “م. ف. ح”، وأضافت التحريات أن يوم الأحد الماضي أثناء مكالمة الزوجة مع عشيقها نشبت مشاجرة بينها وبين المجني عليه، فقام العشيق باقتحام المنزل والاعتداء على زوجها بآلة حادة مما تسبب فطعن الزوج بـ12 طعنة حتى فقد الوعي، ثم قام بخنقه بسلك كهرباء.

وبمساعدة العشيقة تم وضع الجثة داخل شوال به ملابس حريمي وأطفالي مع جركن بنزين وتم نقل الجثة بالتروسيكل إلى حفرة على الطريق بها بوص ثم أشعلوا النيران فيه، وعندما أخمدت الحماية المدنية الحريق ولم تكتشف الجثة عاد العشيق لإشعال النيران من جديد، وبعد إخماد النيران للمرة الثانية اكتشفت الجثة.

واعترفا المتهمين بجريمتهما، وسيتم عرضهما على النيابة لتتولى التحقيقات معهم.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق