الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

ملخص وأهداف ريال مدريد ضد رايو فاليكانو 2-1 فى الدورى الإسبانى

- Advertisement -

فاز فريق ريال مدريد بصعوبة على فريق رايو فاليكانو بنتيجة 2-1 في مباراتهما التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو ضمن المنافسات الخاصة بالجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

الريال ضد رايو فاليكانو

سجل كل من كريم بنزيما ورودريجو أهداف المباراة في الدقائق 31 و89 على التوالي لفريق ريال مدريد، بينما سجل لاعب رايو فاليكانو، راوول دي طوماس هدف فريقه في الدقيقة 84.

وفقاً لشبكة “أوبتا” المتخصصة في إحصاءات كرة القدم، نجح كريم بنزيما في تسجيل 30 هدفًا أو أكثر في كل من المواسم الثلاثة الأخيرة مع ناديه ريال مدريد، وذلك في جميع المسابقات المختلفة. ولقد تم تحقيق هذه الإنجازات بعدما نجح بنزيما في تسجيل 30 هدفًا أكثر من مرة في مواسمه الـ11 السابقة مع النادي، حيث نجح في تسجيل 32 هدفًا في موسم 2011/12، و30 هدفًا في موسم 2018/19.

شهدت فعاليات النصف الأول من المباراة ارتداء لاعبي فريق ريال مدريد القميص الخاص بزميلهم في الفريق فينسيوس، ورفعوا اللافتة التي دعت إلى محاربة التمييز العنصري في ملاعب الدوري الإسباني، وذلك تعبيراً عن تضامنهم مع اللاعب البرازيلي الذي تعرض للكثير من الاعتداءات والانتهاكات خلال الموسم الرياضي الحالي.

ترتيب الدوري الاسباني

صعد فريق ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، حيث حصد 74 نقطة من خلال الفوز في 23 مباراة والتعادل في 5 مباريات والخسارة في 8 مواجهات، وسجل 72 هدفًا وتلقى 34 هدفًا.

نجح فريق ريال مدريد في تحقيق الفوز الذي طال انتظاره لإرضاء جماهيره، وتعويض خسارته الأخيرة أمام فريق فالنسيا التي سببت له تراجعا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

يسعى فريق ريال مدريد إلى الانتهاء من موسم الدوري الإسباني الحالي في المركز الثاني بعد فقدان اللقب وتتويج برشلونة باللقب للمرة السابعة والعشرين في تاريخه.

تضمنت القائمة الرئيسية لفريق ريال مدريد المشارك في مباراته ضد رايو فاليكانو اليوم، غياب اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي يلعب كجناح في صفوف الفريق الملكي، بسبب عقوبة الإيقاف التي حصل عليها بعد طرده في مباراته ضد نادي فالنسيا، بالإضافة إلى غياب اللاعب ماريانو دياز.

عانى اللاعب البرازيلي فينيسيوس بشكل نفسي مؤلم منذ المباراة التي خسرها فريق ريال مدريد ضد فريق فالنسيا 0-1 خلال الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني، حيث تعرض للاساءة والتهجم العنصري من قبل جماهير نادي فالنسيا في ملعب “ميستايا”. وتعاطف العديد من النجوم والأندية الرياضية مع اللاعب البرازيلي وأعربوا عن دعمهم له لمواجهة هذه الظاهرة السيئة التي ترددت بحقه في ملاعب إسبانيا خلال الموسم الحالي 2022-2023.

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق