الرئيسية / حوادث / القبض علي سائق السيارة المستخدمة في خطف شاب من أكتوبر وقتله في القناطر الخيرية

القبض علي سائق السيارة المستخدمة في خطف شاب من أكتوبر وقتله في القناطر الخيرية

متابعة :خالد الحيني
نجحت الاجهزة الامنية في تحديد هوية قائد السيارة المستخدمة في خطف وقتل شاب من امام منزله
وكشف مصدر أمني، أن الأجهزة بمديرية أمن الجيزة، تمكنت من العثور على السيارة المستخدمة في حادث خطف وقتل سمسار، يُدعى “فريد شوقي”، بمنطقة أكتوبر، والذي عُثر على جثته بالقناطر الخيرية في محافظة القليوبية.
وأضاف المصدر اليوم الأحد، أنه تم إلقاء القبض على قائد السيارة، ويتم مناقشته بشكل مكثف، لمعرفة باقي المتهمين، الذين ارتكبوا الجريمة.
وأكد أن أمين شرطة مفصول، تواجد بصحبة المجني عليه قبل وقوع الحادث، وأن قوات الأمن تحفظت عليه، لمعرفة ما إذا كان له دور في الجريمة من عدمه.
وأضاف المصدر أن أسرة القتيل اتهمت ضابطا وأمين شرطة باختطافه وقتله، وأنه تمت الاستعانة باثنين من البلطجية، وأجبروه على استقلال سيارة برفقتهم، مساء يوم الأربعاء الماضي، وعُثر على جثته بالقناطر الخيرية.
من جانبه، أمر اللواء هشام العراقي، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بتشكيل فريق بحث بقيادة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، والعميد عبدالوهاب شعراوي رئيس مباحث قطاع أكتوبر، لكشف ملابسات الواقعة وضبط الجناة.
وأمرت نيابة أول أكتوبر، برئاسة المستشار محمد يسري، بتشريح ودفن الجثة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ظروفها وملابساتها.
وكشفت المناظرة التى أجرتها النيابة لجثة المجني عليه أنه يرتدي ملابسه كاملة، وأنه تُوفي نتيجة تلقيه ضربة قوية أعلى رأسه، ومن المرجح وفقًا للتقرير الطبي الأولي، فإنه تلقى تلك الضربة من مؤخرة طبنجة.
وجاء بالتحقيقات التي أجرتها النيابة، أن المجني عليه تم اختطافه يوم الواقعة، من قبل 6 أشخاص، من إحدى الكافيهات بالحي الثامن بمدينة 6 أكتوبر، والقريب من منزله، حيث كان ينتظر أحد أصدقائه لمقابلته هناك، ووضعه المتهمون عنوةً داخل سيارة ملاكي، وتوجهوا به صوب الطريق المحور، وحينما وصولوا إلى شارع شهاب بالمهندسين، حاول المجنى عليه الاستنجاد بعدد من قائدي السيارات بعدما نجح فى فتح باب السيارة، ولوح لعدد من المارة، ولكن دون جدوى، وتم العثور على جثة المجنى عليه مقتولًا بمنطقة القناطر الخيرية.
واستمعت النيابة لأقوال شقيقة المجنى عليه، والتى أكدت أن شقيقها لم يكن لديه خلافات مع أحد.
وقالت: “قبل خطفه كان جالسا فى أحدى الكافيهات منتظرًا أحد أصدقائه، وفور خروجه من الكافية تم اختطافه”، مشيرة إلى أن شقيقها كان يعمل بالتسويق العقاري.
وأمرت نيابة أكتوبر بحجز ضابط متقاعد وأمين شرطة وسمسار 24 ساعة على التحقيقات لحين ورد التحريات حول اتهامهم بخطف سمسار عقارات أكتوبر.
واتهمت أسرة المجني عليه ضابطا وأمين شرطة بمرور أكتوبر باختطافه وقتله بسبب خلافات بينهم في العمل، وقرر شقيقه أنه أثناء جلوسه على كافيه “المحروسة” بجوار كمبوند فاميلي مول خلف الحي الثامن برفقة شخصين وفي الساعة العاشرة والنصف تم اختطافه على يد 4 أشخاص داخل سيارة وفروا هاربين به على مرأى ومسمع من المارة ورواد الكافيه.

Facebook Comments

شاهد أيضاً

عنتيل الغربية ..النسوان غووني وحرمت اعنتل تاني..

خلال الفترة الماضية تمكنت مباحث الآداب من رصد فيديوهات غير مشروعة لشخص من كفر حجازي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *