سعد الصغير يحرر محضرا ضد رانيا صالح بتهمة الابتزاز وادعاء الزواج به

صاغ المغني سعد الصغير مستنداً رسمياً في إحدى مراكز شرطة منطقة الهرم، يتضمن اتهاماً لرانيا صالح بمحاولة الادعاء بالزواج منه والطلاق منذ مدة.

أبلغ قسم شرطة الهرم بلاغًا من سعد الصغير يفيد بأن السيدة رانيا صالح تقوم بابتزازه وتشهيره، بعدما تقدمت ببلاغ للقسم نفسه منذ ساعات تتهمه فيه بالاعتداء عليها بعد الطلاق.

 

تضمن المحضر الذي أعدته شرطة الهرم القسم 12416 لعام 2023 اتهامات متعددة لسعد الصغير، ومن بينها الابتزاز والتشويه الذي تعرض له، وذلك بغرض الحصول على أموال، بالإضافة إلى زعمها بأنها تريد الزواج منه.

أجاب الفنان الشعبي سعد الصغير على التقارير الأخيرة بشأن اتّهام سيدة تدعى رانيا صالح له ولزوجته برلنتي عامر بالاعتداء عليها في منزلها وأنها كانت زوجة سابقة له. تم تحرير محضر بحق السيدة من قسم الهرم.

 

صرَّح سعد في تصريح خاص لمنتجع لـ “فيتو” بأن طليقة مين تشير إلى أي امرأة تُذكر بأنها كانت متزوجة منه وتطلقت منه. وأضاف سعد أنها كانت موجودة معهم في السيارة أثناء توجههم لأخذ صور، وأخذت أشياء تخصه دون استئذانه. وعندما علم بالأمر، اتجهوا إلى المنزل لكشف حقيقتها.

 

قال سعد: “نعم، لم أقل أنني لم أذهب إلى منزلها، ولكننا لم نعتد عليها بأي شكل، وهي تقدم شكوى تتهمني بالكذب، وتزعم أنها طليقتي، رغم أنني لم أتزوجها أبدًا، ولا أعرفها جيدًا سوى من قريب”. هذا ما قاله بحسب قوله.

ذكرت سيدة تدعى رانيا صالح في محضر لقسم شرطة الهرم، أن الفنان سعد الصغير وزوجته قاما باعتداء عليها ومحاولة اقتحام منزلها، وسبها وقذفها بسبب خلافات بينهما، كما أشارت إلى أنها كانت زوجته السابقة.

طلبت رانيا صالح، من الفنان سعد الصغير وزوجته، القيام بالتزام بعدم التعرض لها.

تم إصدار تقرير عن الحادثة وبدأت النيابة العامة التحقيق فيه.

قال المطرب الشعبي سعد الصغير في وقت سابق: “لم أتزوج راقصات. علاوة على ذلك، لم أتزوج الراقصة شمس، والذي يدفعني للإدعاء أنني تزوجتها هو حقيقة أنها كانت تبكي، وكانت أخواتها يضربنني. وحتى الآن، لا يوجد ورقة، أو جواز، أو شاهد، أو محامي يمكن أن يثبت أنني تزوجتها”.

سعد الصغير ينفي زواجه من الراقصة شمس

وعبر في الجزء الثاني من مشاركته في برنامج “العرافة” الذي يبث عبر قناة “المحور” قائلاً: “لم أتزوج شمس الراقصة سواء في حالة الحرمان أو الحرية، وإن كانت لديها أي دليل على تزويجي لها يمكنها إظهاره”.

فيديو سعد الصغير وشمس الراقصة

أشار ولفت إلى أن الفيديو الذي تم تسريبه وهو يقبل قدمها أمام الجمهور يدل على أنه وقع مع أشخاص لا يعرفون الله، وكيف يمكنه الزواج من امرأة التقطت صورته وهو يقبل قدمها.

سابقًا، أشارت برلنتي عامر، الراقصة وزوجة المطرب الشعبي سعد الصغير، إلى أنها قد صرّحت سابقًا بأنه يدمّر حياتها، ولكنها عادت إليه بسبب النصيب. وأضافت أنه حنين جدًّا، ولكن مشكلته تكمن في عصبيته، حيث يمكن لأي شخص أن يتعصب، ونحن جميعًا نتعصب.

تحذير الراقصة شمس

قالت المتحدثة، “أخبرتني الراقصة شمس بأن أحترس من سعد الصغير، ربما تكون غيورة خاصة إذا كانوا في علاقة طويلة مع بعضهم البعض”.

 

سيطرة برلنتي على سعد الصغير

قالت: “أنا ليس لي كامل السيطرة على سعد الصغير ولا يوجد ارتباط لي بأموره القديمة أو الراقصة شمس، وليس هناك حاجة له للتصالح إلا إذا قدم لي باقة من الورود”.

اعتراف جريء لسعد الصغير

صرح سعد الصغير بأنه يشعر بالأسف تجاه والدة زوجته برلنتي، بسبب موضوع الـ75 ألف جنيه ونشر فيديو بهذا الصدد، كما أنه اضطر إلى التحرك لحل هذه المشكلة لأن زوجته لم ترغب في التنازل عن وثيقة التقرير المحامي الخاصة بها، وهو مستاء من هذا الأمر. ومن جانبها أكدت برلنتي على صحة ما صرح به سعد الصغير وأنهم قد عادوا لبعضهم البعض.

Related posts

Leave a Comment