وكيل الشباب والرياضه بالغربيه يهنئ اللاعب محمد الديب لحصوله على المركز الثاني

كتب،: خالد الرزاز 

يهنئ يسرى الديب وكيل وزاره الشباب والرياضه بالغربيه اللاعب محمد الديب لاعب المشروع القومي لذوي الإعاقة بطنطا نجم منتخب مصر في القوة البدنية والذي حصل على المركز الثاني في اللقاء الختامي بالمشروع القومي لذوي الإعاقة، الذى أقيم في مدينة الغردقة تحت اشراف مدربي المشروع الاستاذ احمد جمعة والأستاذة شيرين منصور.

الجدير بالذكر أن اللاعب محمد الديب قد فاز بالعديد من الميداليات الذهبية والفضية بالبطولات العالمية والعربية والافريقية، كما أنة قد بدأ الممارسة بنادي السلام منذ عام ٢٠٠١وانضم الي صفوف منتخب مصر عام ٢٠٠٧.

أشار يسري الديب أن الدعم والرعاية غير المسبوقة التي يقدمها الرئيس عبد الفتاح السيسي للمنظومة الرياضية ككل وخاصة للأبطال الرياضيين ممن يرفعون علم مصر في شتي المحافل الدولية، وذلك ما ارتكزت عليه استراتيجية الوزارة خلال السنوات القليلة الماضية من خلال توجيه شتي الدعم والرعاية للرياضات الفردية، خاصة التي تمتلك منها مصر رصيداً من الأبطال القادرين على المنافسة وتحقيق مراكز وميداليات عالمية وأوليمبية.

مؤكداً أن أبطالنا من ذوي الهمم هم كنز مصر الحقيقي و الوزارة تهتم بهم بشكل دائم ومستمر لتدريب ودمج هؤلاء الابطال اصحاب الطموحات والانجازات التي نفخر بها لانهم أبناء مصر ومستقبلها المشرف في الجمهورية الجديدة.

Related posts

Leave a Comment