الجمهورية اليوم دوت كوم
موقع اخباري شامل اخبار عربية وعالمية وظائف اهرام الجمعة خدمة الاسعار

جولة تفقدية مفاجأة لوكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية لقطاع شباب طنطا ثان

- Advertisement -

كتب خالد الرزاز 

قام، اليوم، يسري الديب ، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالغربية، بجولة مفاجأة لقطاع شباب طنطا ثان ، ويأتى ذلك في إطار جولاته المفاجأة لمراكز الشباب على مستوى المحافظة للتأكيد على انضباط العاملين ومتابعة تنفيذ الأنشطة والوقوف على المشكلات التي تواجه مراكز الشباب وبحث سبل حلها وفقاً لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

شملت متابعة وكيل الوزارة، لمركز “نواج، دمشيت” التابعين لإدارة شباب طنطا ثان تحت اشراف الأستاذ محمد ابو فريخه ، وذلك للتأكيد على انضباط مواعيد العمل، والتأكد من تنفيذ كافة التعليمات وخاصة ترشيد استهلاك الكهرباء بالمنشآت الشبابية والرياضية، كما تم التأكد من عوامل الأمن والأمان.

أشار يسري الديب، وكيل الوزارة، أن ذلك يأتي لتحقيق انضباط العاملين والتأكد من تنفيذ خطط النشاط بالمراكز وكذلك متابعة ما تشمله الهيئات الشبابية من منشآت.

أضاف يسري الديب، أنه تم تغير الصورة الذهنية لمراكز الشباب ، وتحويلها لمراكز مجتمعية تقدم خدمات للأسر المصرية ، وتقديم خدمات لذوي الهمم من خلالها ، وتوفير الدوريات الرياضية لذوي الهمم، كما أن مراكز الشباب أصبح لها دور مجتمعي كبير للأسرة لمصرية ، والمظلة للأسرة المصرية على مستوى الجمهورية .

- Advertisement -

قد يعجبك ايضا
اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق